آخر تحديث: 17 / 11 / 2017م - 10:56 م  بتوقيت مكة المكرمة

غرفة الأحساء تطلق مسابقة تصوير جوائزها 18 ألف

جهينة الإخبارية
تعبيرية

تطلق غرفة الأحساء الوطنية للتصوير الضوئي في دورتها الثامنة مسابقة التصوير بعنوان «حياة الأسود والأبيض».

شروط وأحكام المسابقة:

  • يجب على المشتركين تقديم الصور للمسابقة من خلال الموقع الالكتروني acnpc.sa وذلك باستخدام نموذج التسجيل المتوفر على الموقع.
  • يحتفظ المصور بالحقوق الملكية للصورة المتقدم بها ويبقى هو المالك لها، مع مراعاة ما يلي:

أولاً: الصور المقبولة: يحق لغرفة الأحساء استخدام الصور المتقدم بها في المعرض المصاحب للمسابقة وفي كتاب المسابقة وفي أي وسائل أو مواد اخرى خاصة بالغرفة والمسابقة.

ثانياً: الصور الفائزة: يحق لغرفة الأحساء استخدام الصور الفائزة في مختلف الوسائل التي تستخدمها بما في ذلك المعارض والإعلانات والكتيبات والمطبوعات والوسائل الالكترونية الأخرى، أو أن تقوم بتخويل جهة أخرى باعادة انتاج الصورة ونشرها في أي وسائل الإعلام التجارية وغير التجارية المحلية أو الدولية بغرض التسويق لبعض فعالياتها مع الاحتفاظ بحقوق المصور. تصدر غرفة الأحساء كتاب عن المسابقة يضم أفضل 50 صورة تختارها لجنة التحكيم، وسيتم اتاحة الكتاب مجانا للفائزين واصاحب الصور المختارة وبعض ضيوف الغرفة.

لا يحق للمشترك بأي حال من الأحوال سحب الصورة من المسابقة بعد أن يكون قد تقدم بها للمشاركة في شروط الاشتراك في المسابقة قطعية، ومجرد المشاركة فيها تُعد موافقة مسبقة وشاملة على كافة الشروط المذكورة أعلاه، وهذا سوف يتم تجاهل المشاركات التي يتم اكتشاف أنها لا تلتزم بالمعايير والشروط أعلاه.

آخر موعد لاستقبال المشاركات 25 نوفمبر.

  • الجائزة الأولى: 8000
  • الجائزة الثانية: 6000
  • الجائزة الثالثة: 4000