آخر تحديث: 16 / 8 / 2018م - 11:51 م  بتوقيت مكة المكرمة

ميدان الفروسية الأهلي بالدمام يقيم الحفل السابع لسباقات الخيل

جهينة الإخبارية جاسم العسيف - الدمام

نظم ميدان الفروسية الأهلي بالدمام، يوم أمس الخميس، الحفل السابع لسباقات الخيل للموسم الحالي، وتكون من خمسة أشواط موزعة على النحو التالي:

الشوط الأول للخيل المحلية مواليد 2015 ومسافة 1400 متر، حصل على المركز الأول الجواد وديع الصافي لمالكه كمال الضامن.

وحصل على المركز الثاني أيماء لمالكه إسحاق جساس، فيما حصل المركز الثالث رشيقة الظفر لمالكه أحمد الزاهر، وحصد المركز الرابع ديربالك لمالكه عبد الواحد الموسى.

الشوط الثاني لخيل العربية مواليد 2015 على مسافة 1400 متر، وحصل على المركز الأول الجواد الاربش لمالكه ميثم البراهيم

وحصل على المركز الثاني الجواد الاغر لمالكه زكي القصاب، فيمل حصل على المركز الثالث من نصيب جذاب الخويلدية لمالكه هاني العبد اللطيف، وحصد المركز الرابع الجواد جهينة لمالكه عبد الإله عبد النبي.

الشوط الثالث للخيل المحلية من 0 - 3 على مسافة 1400 متر، وحصل على المركز الأول فيه الجواد شواطي لمالكه حسن القصير، فيما حصل على المركز الثاني نجمة الغريف لمالكه عيسى منصور أدم، وحصل على المركز الثالث ابا الوله لمالكه إسحاق الحساس، فيما حصد المركز الرابع شموخ الأحرار لمالكه جعفر الرهين.

الشوط الرابع لخيل العربية انتاج الوطن مفتوح جميع الدرجات على مسافة 1400 متر، وحصل على المركز الأول الجواد سباق الخالدية لمالكه بندر بن حثلين.

وحصل على المركز الثاني نشوان التوبي لمالكه حسين الشاخوري، وحصل على المركز الثالث الجواد سجيل الثالث لمالكه عيسى الحكيم، فيما حصد المركز الرابع موالي لمالكه عيسى الحكيم.

الشوط الخامس للخيل المحلية مفتوحة جميع الدرجات، حصل على المركز الأول الجواد نوبل لمالكه سعيد الغمغام.

وحصل على المركز الثاني مهيد لمالكه فايز الجاسم، وحصل على المركز الثالث صلصال لمالكه عيسى الحكيم، فيما حصد المركز الرابع الجواد حلق سما المالك عبدالله الفرج.

حضر السباق جمهور غفير من محبي رياضة الفروسية الاصيلة.