آخر تحديث: 19 / 2 / 2018م - 2:49 م  بتوقيت مكة المكرمة

عدسة الفوتوغرافي «الشرقي» ترصد ”ماراثون الألوان“ بالقطيف

جهينة الإخبارية سعيد الشرقي - القطيف

رصدت عدسة مصور «جهينة الاخبارية» الفوتوغرافي سعيد الشرقي فعاليات ”ماراثون الألوان“ الخيري الذي انطلق يوم الخميس الماضي في على كورنيش محافظة القطيف.

وانطلق الافتتاح الشعبي عصر الخميس بمسيرة ”كلنا وطن“، بمشاركه عدد من الخيول العربية وفريق بايكرز الشرقية.

وحصد العداء المغربي ياسين الكومري المركز الأول في فترة زمنية بسيطة قُدرت ب «16,04,041» دقيقة من ضمن سباق ماراثون الألوان الخيري الخاص ب «الرياضيين».

ويشترط السباق للمتسابقين الذي أقيم مساء الجمعة في مهرجان «ماراثون الألوان الخيري» للرياضيين، قطع مسافة خمسة كيلومترات حتى خط النهاية.

وحقق المركز الثاني محمود محمد علي من الجنسية الصومالية، والثالث العداء السعودي من نادي الهدى الرياضي فهد العتيبي.

ومن جانبه، أكد رئيس مجلس ادارة نادي الهدى الرياضي فراس آل عبد المحسن على أنه عندما تتاح الفرصة في الانشطة الاجتماعية لنادي الهدى للمشاركة سيكون أول المبادرين فيها، وبأنه هو المنشط من المناشط التي تدعم فيها الشباب وتحت مظلة رسمية.

وعن مبادرة النادي لإنجاح سباقات «ماراثون الألوان» قال: «انه قد كونت اللجان وبالاستعانة بأصحاب الخبرة والتجهيزات لإقامة المبادرة الأولى في الماراثون»، مشيرًا إلى استقطاب العديد من الشخصيات المشاركة ومن جنسيات مختلفة على مستوى العالم.

وذكر بأن الماراثون عد جزءًا من انشطة النادي، مؤكدًا على ضرورة التكاتف في الأنشطة الخيرية في مصلحة الوطن الغالي وتقديم كل ما من شأنه السمو بالتحسين المستمر.










التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 1
1
السيد جعفر
[ الاحساء ]: 21 / 1 / 2018م - 7:35 م
هذا التطور الي وصلتو ماراثون وكلام فاضي