آخر تحديث: 20 / 8 / 2018م - 1:08 ص  بتوقيت مكة المكرمة

”جهينة“ تكشف تفاصيل العثور على ”خليف“ في شقة طبيب مهجورة بالطائف

جهينة الإخبارية انتصار آل تريك - القطيف

كشفت ”جهينة الإخبارية“ تفاصيل العثور على المفقود جعفر ال خليف خلال توجهه إلى مكة المكرمة لأداء مناسك العمرة مع إحدى الحملات، إذ عُثر عليه داخل إحدى الشقق السكنية بالطائف.

وقال إبراهيم خليف شقيق المفقود - عبدالله حبيب الخليف - 40 - عامًا إنه تم العثور عليه في تمام الساعة الخامسة مساء الاثنين الماضي.

وقال لـ ”جهينة الإخبارية“ فقد في محطة الوسام أثناء توجهه من المنطقة الشرقية لآداء مناسك العمرة مع والديه أثناء توقفهم لآداء صلاة الصبح، حيث صادف تواجد حافلات كثيرة تخص شركة نقليات ”كبري سابتكو“ في نفس الوقت.

وتابع ”بعد آداء الصلاة التبست عليه الحافلة لتبدأ رحلة الضياع، حيث أن جعفر قد صعد إلى حافلة أخرى بدون أن ينتبه إليه أحد وكانت متوجهة إلى محطة الشركة في الطائف“.

وأضاف: ”نزل جعفر مع الركاب ليلقي بنفسه وحيدًا بعد أن تفرق عنه جميع الركاب، ولجأ إلى كرسي في مستشفى مجاور ليرتاح عليه وقد لاحظ المتواجدين إنه قد أطال الجلوس وتم سؤاله ان أراد العلاج أو المغادرة“.

وبين في حديث أن جعفر ذهب إلى الجهة الخلفية للمستشفى واستقر في شقة إحدى البنايات الخاصة كانت مفتوحة وتخص إحدى الأطباء اللذين يقضون إجازتهم خارج المملكة.

ولفت الى إنه عند عودة الطبيب من الإجازة تفاجأ بتواجده فقام بإبلاغ الشرطة التي بدورها قد تحدثت معنا مباشرة.

وتوجه ذووه لاستلامه في الطائف لاستلامه وقد فضلوا بقائه في المستشفى لمدة ثلاثة أيام للاطمئنان على صحته، مقدمين شكرهم لـ ”جهينة الإخبارية“ ولجميع من ساندهم في رحلة البحث عن أخيهم الذي مقرر عودته يوم غد الخميس وهو بصحة جيدة والحمد لله.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 4
1
بن عوام
[ العوامية ]: 9 / 5 / 2018م - 11:20 ص
الحمدلله على سلامته والله يقر عين اهله.

ويجب علينا أخذ دروس من هذه الحادثة لنتخذ إجراءات لتجنب تكرارها،،، مثلا في حالة أي أحد مريض وقد لايحسن تدبير أمره لوحده لوضاع في سفر ينبغي أن يتم عمل بطاقة تكتب فيها بيانات اسمه وعنوان اهله وارقام التواصل بهم ويلبسها علاقي مثل بطاقة الموظفين.
2
أبو أحمد 77
[ سيهات ]: 9 / 5 / 2018م - 11:38 ص
الحمد لله عل? السلامه قرت عين اهله
3
الحمدلله
[ القطيف ]: 9 / 5 / 2018م - 12:02 م
الحمدلله على السلامة
4
لا حول ولا قوة الا بالله
[ القطيف ]: 12 / 5 / 2018م - 4:20 ص
ثمة أسئلة تحتاج لاجابات.. هل هو من ذوي الاحتياجات الخاصة فتعذر عليه التخاطب مع من حوله. عندما استقل حافلة اخرى ألم يتعرف عليه الجالسين بالحافلة. وكيف استطاع العيش مايقارب الشهر في شقة مهجورة وكيف توفر له الاكل والشرب ..الم يلاحظ سكان العمارة وجود شخص غريب بعد سفر الطبيب ? ? ? ! ! !