آخر تحديث: 25 / 6 / 2018م - 8:11 م  بتوقيت مكة المكرمة

المسابقات تشعل الإثارة في «زواج تاروت»

جهينة الإخبارية محمد الخباز - القطيف

يواصل فريق قاصد خير الضرب بقوة خلال منافسات مهرجان دورة الزواج الخيري ال «16» بتاروت، وتصدر فرق المجموعة الخامسة برصيد «7» نقاط، عقب تفوقه على العين بخمسة أهداف تناوب على تسجيلها عادل فيروز «3 أهداف» وعلي عيد «هدفين»، مقابل ثلاثة سجلها للعين وجيه درويش «هدفين» ورضا المهدي، في اللقاء الذي كان نجمه الأول لاعب قاصد خير عادل فيروز.

وفي نفس المجموعة، لحق الورود بقاصد خير للدور الثاني، عقب حلوله في المركز الثاني بفارق الأهداف فقط، وذلك بعد الانتصار الذي حققه على كيتوس بأربعة أهداف، سجلت عن طريق كل من محمد أبو حسين «هدفين» وحسين آل خميس وفهد المنتشري، مقابل هدف وحيد لكيتوس سجله حسين حكروه، في اللقاء الذي حاز على نجوميته لاعب الورود محمد أبو حسين.

أما في المجموعة الرابعة، فقد قدم فريقا صقور دارين والنجوم مباراة مثيرة واكتفا بالتعادل بثلاثة أهداف لمثلها، ليودع الأخير البطولة، ويحافظ الأول على آماله بالتأهل كأحد أفضل الفرق الحائزة على المركز الثالث.

من ناحية أخرى، أضفت المسابقات التي تقدمها لجنة المسابقات للحضور والمتابعين المزيد من الإثارة على أجواء مهرجان دورة الزواج الخيري بتاروت، وبالخصوص تلك المسابقات والألعاب التي نجحت في استقطاب الأطفال.