آخر تحديث: 25 / 6 / 2018م - 8:11 م  بتوقيت مكة المكرمة

البحاري والسيف يطمحان للقب الأول في انطلاق منافسات نصف نهائي «زواج تاروت»

جهينة الإخبارية

تنطلق مساء اليوم الاحد منافسات الدور نصف النهائي من مهرجان دورة الزواج الخيري الـ «16» بتاروت، وذلك بإقامة لقاءين يتوقع أن يحفلا بالكثير من الاثارة والندية، حيث يجمع الأول بين فريقي البحاري والسيف، ويلتقي في الثاني فريقا قاصد خير وصقور دارين.

في اللقاء الأول يسعى البحاري لتسجيل حضوره الثاني في نهائيات مهرجان دورة الزواج الخيري، من أجل الحفاظ على حظوظه بتحقيق اللقب للمرة الأولى في تاريخه، فيما يبحث السيف عن اكمال مفاجأته، من خلال الوصول الأول له للمباراة الختامية، والمنافسة بكل قوة على اللقب.

وكان البحاري قد وصل للدور النصف نهائي، عقب تصدره المجموعة الثانية برصيد «7» نقاط، قبل أن يتغلب على اشبيلية القطيف بثلاثية نظيفة في دور الـ «16»، وعلى العربي في الدور ربع النهائي بركلات الجزاء الترجيحية.

أما السيف، فاحتل المركز الثالث في المجموعة الأولى، قبل أن يفجر مفاجأة من العيار الثقيل بإخراجه المنار أحد الأبطال التاريخيين للمهرجان بتغلبه عليه بركلات الجزاء الترجيحية، ليكمل مسيرته نحو الدور نصف النهائي بتغلبه على الورود بهدف نظيف في منافسات دور الـ «8».

وفي قمة الدور نصف النهائي، يلتقي فريقا قاصد خير وصقور دارين، في سهرة رمضانية خاصة، كونها تجمع بين فريقين هما الأكثر تحقيقا للقب رفقة المنار بـ «3» ألقاب لكل منهما، حيث يسعى كل منهما للوصول للنهائي من أجل التنافس على فك الصدارة المشتركة في عدد الألقاب.

المباراة لن تعترف بالأفضلية الفنية أبدا، رغم فارق الخبرة لمصلحة قاصد خير، وتواجد العناصر الشابة في صفوف صقور دارين، حيث أن الروح والقتالية في مثل هذه اللقاءات، هي من تحسم النتيجة.

وكان قاصد خير قد ضرب بقوة في الدور الأول، وتصدر المجموعة الخامسة برصيد «7» نقاط، وبمجموع «12» هدفا، قبل أن يخرج الكواكب في الدور ثمن النهائي بتفوقه عليه بنتيجة «2 - 1»، ويتفوق على العوامية بثلاثية نظيفة في دور ال «8».

وتأهل صقور دارين عقب حلوله في المركز الثاني بالمجموعة الرابعة برصيد «5» نقاط، قبل أن يتفوق على المحيط يونايتد بهدف نظيف في دور الـ «16»، وعلى الصفا 106 بركلات الجزاء الترجيحية في الدور ربع النهائي.