آخر تحديث: 18 / 12 / 2018م - 11:04 م  بتوقيت مكة المكرمة

عقب تحقيقه كأس سوبر تاروت.. «قاصد خير» زعيم الجزيرة بثمانية ألقاب

جهينة الإخبارية

نجح فريق قاصد خير في احراز لقب النسخة السابعة من كأس سوبر تاروت، والثاني في تاريخه، عقب تغلبه مساء أمس الاثنين على ساوباولو بخماسية نظيفة، حملت توقيع صالح محمد «هاتريك» وعادل فيروز والعائد من الاصابة احمد المحروس.

وبهذا اللقب، تزعم فريق قاصد خير فرق جزيرة تاروت بتحقيقه «8» ألقاب في البطولات التي تقام تحت مظلة جمعية تاروت، وذلك عقب تحقيقه «3» ألقاب في دورة كافل اليتيم، ومثلها في مهرجان دورة الزواج الخيري، اضافة الى لقبين في كأس السوبر، الذي يجمع بشكل سنوي بين بطلي كافل اليتيم والزواج الخيري.

يذكر أن فكرة كأس السوبر، كانت قد انطلقت في العام «2004» م، وحينها التقى فريقا الربيع «بطل كافل اليتيم» والمنار «بطل مهرجان دورة الزواج الخيري»، ليتمكن الربيع من تسجيل اسمه كأول الأبطال في السجل الشرفي، قبل أن تتوقف البطولة عقب نسختها الأولى لما يقارب ال «9» أعوام.

‎وشهد العام «2013» م، اقامة النسخة الثانية من كأس السوبر، والتي جمعت ما بين فلامنجو والمنار، وتمكن خلالها الاخير من تعويض خسارته للقب النسخة الأولى.

‎ومنذ عودتها، اقيمت منافسات كأس السوبر بشكل سنوي، حيث تمكن فريق شباب الجزيرة من خطف لقب النسخة الثالث، فيما ذهب لقب النسخة الرابعة لخزائن البحاري، ونجح قاصد خير في احراز لقب النسخة الخامسة، قبل أن يتقلد الجراري ذهب النسخة السادسة.