آخر تحديث: 18 / 8 / 2018م - 9:06 م  بتوقيت مكة المكرمة

أهالي الدمام يتذمرون من انقطاع الكهرباء المتكرر

جهينة الإخبارية
تعبيرية

أعرب عدد من أهالي مدينة الدمام في أحياء مختلفة عن تذمرهم من انقطاع تيار الكهرباء المتكرر صباح اليوم الأربعاء.

وبيّن الأهالي أن التيار الكهربائي كان يعمل بشكلٍ متقطع ومتكرر في الأسبوع المنصرم أيضا، خلال ساعات النهار الذي تعدت درجة حرارته الأربعين.

وقال حسن مقبل: ”انقطاع التيار بشكلٍ مفاجئ ومتكرر وفي وقت قصير قد يؤدي إلى عطل كبير في الأجهزة الكهربائية مثل المكيف والثلاجة، أو حادث مميت لاسمح الله“.

ويرى عباس الموسى إن إعادة تشغيل أجهزة التكييف بشكل متكرر يساهم في صدور فواتير مرتفعة الرسوم، حيث يحسب ضخ التيار الكربائي من جديد - كما يرى -.

وعبرت أم ميرزا عن حيرتها: ”لم أعد أعرف كيف انتهي من إعداد مائدة الإفطار مع تكرار انقطاع التيار الكهربائي عن الفرن“.

وقال محمد العامر الذي يسكن في أحد أحياء مدينة الدمام: ”اليوم انقطاع التيار الكهربائي وأمس انقطع الماء ونحن في شهر رمضان، حسبي الله ونعم الوكيل“.

وطالب علي بوخضر شركة الكهرباء بتوضيح أسباب هذا الانقطاع المتكرر.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 3
1
غالب عبد الرحمن
14 / 6 / 2018م - 12:21 ص
انقطاع التيار المشترك لهو دور كبير في قطع التيار وفي زيادة الاحمال اولا عند تقديمه لادخال الكهرباء الى بيته الجديد يعطاء نمودج لتعبته بالجهزه في منزله والشركه تعطيه قاطع حسب احماله الموجوده في منزله وبعد فتره يقوم المشترك بزيادة احماله كمثال تركيب مكيفات وافران كهرباء و اجهزه غير التي سجله في النمودج اثناء ادخال التيار في بداية سكن بيته الجديد في الحاله دي ازيد عنده الاحمال وينقطع التيار عنده بالاضافه كيابل الشركه تضرب في الارض مع الاحراره وزيادة الاحمال وخاصتا في فصل الصيف لو المشترك خفف تشغيل المعدات في فترة الظهيره الى قريب العصر الامور تصير طيبه ان شاء الله وهادا مجرد اقتراح للجميع اخوكم موظف سابق ولكم الشكر الجزيل
2
وليد
[ القطيف ]: 14 / 6 / 2018م - 6:20 ص
بس كيف بعد أخ غالب، الفترة اللي حددتها هي فترة الطبيخ و المكيفات و الراحة. إذا يعني عبيت النموذج و قلت عندي و وعندي و بصير عندي إن شاء الله أحسن؟
3
غالب عبد الرحمن
15 / 6 / 2018م - 1:11 ص
عزيزي وليد انا ماقلة طفي كل الاجهزه مشكله في هالحر بس انخفف من الاحمال وسلامتك عزيزي وليد