آخر تحديث: 16 / 8 / 2018م - 11:46 ص  بتوقيت مكة المكرمة

«هيئة الرياضة» تكلف المرزوق برئاسة نادي مضر

جهينة الإخبارية

اعتمدت الهيئة العامة للرياضة مجلس إدارة نادي مضر المكلف لمدة سنة واحدة برئاسة أحمد المرزوق وسعيد الجارودي نائبا وعلوي الخضراوي أمينا للصندوق وحسن الغزوي ومصطفى شهيبه وهاشم أبوالرحى ولقمان مدن أعضاء للإدارة.

وتسلمت الإدارة مهماتها العملية بعد أقل من 24 ساعة من وصول خطاب الاعتماد إلى مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة في محافظة القطيف محمد بوميه، الذي وجه بحضور جميع أعضاء النادي إلى مقر النادي.

وأعلن رسميا عن مباشرة الإدارة المكلفة العمل، خصوصا في ظل وجود عدة ملفات أمامها، أهمها مشاركة الفريق الأول لكرة اليد في بطولة كأس آسيا المؤهلة إلى نهائيات مونديال كأس العالم للأندية، التي سبق لمضر تحقيق لقبها واللعب في المونديال العالمي.

وكان المرزوق الذي ترأس النادي قبل أكثر من عشرة أعوم قد اجتمع مع رئيس النادي سامي آل يتيم، الذي فضل الابتعاد من منصبه الرسمي رغبة في منح فرصة لأبناء ناديه في تجديد العمل في النادي.

ودارت في الاجتماع مناقشة عديد من الموضوعات المهمة التي تخص تجهيزات ألعاب النادي للموسم المقبل، التي أنهى آل يتيم جزءا كبيرا منها، من خلال عمل صيانة للملاعب الخارجية من أرضيات وإنارة وكذلك داخل صالات تنس الطاولة والجمباز وغيرها من الألعاب.

وعلى صعيد آخر، يفتتح الفريق المضراوي الأول لكرة القدم مشواره في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لأندية المنطقة الشرقية بملاقاة النور في الـ 20 من ذو الحجة المقبل على ملعب الأخير.

ومن جهة ثانية، غادر حارس مضر لكرة اليد سابقاً حسين عبدرب النبي إلى سلوفينيا للمشاركة في دورة تدريبية لمدة عشرة أيام يُقيمها الاتحادان الأوروبي والسلوفيني، وتشمل الدورة كل ما يخص كرة اليد من إعداد وتمارين تكوين حراس وعلاج طبيعي وعلم النفس.