آخر تحديث: 22 / 10 / 2018م - 10:53 م  بتوقيت مكة المكرمة

انطلاقة معسكر الإسكندرية ووصول صانع ألعاب برازيلي

المشامع: مباريات الخليج في ملعبه ومعاناة الموسم الماضي لن تتكرر

جهينة الإخبارية علي اليوسف - الدمام

أكد علي المشامع نائب رئيس نادي الخليج أن مباريات الفريق الاول لكرة القدم في دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى لهذا الموسم ستقام على ملعب النادي بسيهات.

وقال المشامع: ان معاناة الموسم الماضي باللعب خارج ملعبنا سواء في استاد مدينة الامير سعود بن جلوي بالراكة أو غيره من الملاعب لن تتكرر هذا الموسم.

وأشار الى ان إمكان الجماهير الخلجاوية التواجد لمساندة الفريق، خاصة ان المباريات ستقام في سيهات، والفريق بحاجة للوقفة الجادة من الجميع سواء من الجماهير الحبيبة أو الداعمين لتحقيق الأمنيات بالتواجد في دوري النجوم للموسم المقبل.

وأضاف المشامع: ان الهيئة العامة للرياضة تابعت وبشكل كبير في الفترة الماضية موضوع ملعب الخليج، حيث تستكمل بقية النواقص فيه من ساعة الملعب وتغيير الانارة لتصبح افضل من السابق من أجل متابعة مميزة للمباريات.

ولفت الى جاهزية الملعب من ناحية تواجد العشب الجيد واصلاح الخلل من الموسم الماضي لكثرة اقامة المباريات عليه في الدوريات المختلفة اضافة الى التدريبات لفريق الخليج الأول، الأمر الذي ساهم في عدم صلاحية أرض الملعب وبالتالي عدم امكانية اقامة المباريات أو التدريبات عليه.

وتابع في الفترة الماضية تم اصلاح الأرضية وجارٍ اصلاح بقية النواقص بمتابعة مميزة من هيئة الرياضة، التي تشكر على هذه الجهود الكبيرة، بزيارة إحدى اللجان في الفترة السابقة للوقوف على نواقص الملعب.

وحول المباريات، التي ستقام على الملعب قال: مباريات فريق الخليج في دوري الأمير محمد بن سلمان اضافة الى مباريات دوري ممتاز الناشئين وبعض مباريات فرق المحافظة.

من جهة ثانية، انطلق معسكر فريق الخليج المقام في الاسكندرية بجمهورية مصر العربية بقيادة المدرب الوطني سمير هلال، حيث يستعد الفريق لاقامة عدد من المباريات الودية التي سيعلن عنها لاحقا، من اجل استغلال فترة المعسكر، الذي سيمتد الى ثلاثة أسابيع قبل العودة من جديد للمملكة.

ومن المنتظر وصول صانع ألعاب من البرازيل خلال هذين اليومين للانضمام الى التدريبات بعد توقيع العقد معه للعب مع الفريق.