آخر تحديث: 10 / 12 / 2018م - 12:54 م  بتوقيت مكة المكرمة

سباق الصدارة يشتعل بين مضر والأهلي

جهينة الإخبارية محمد الخباز - الدمام

تنطلق مساء اليوم الجمعة منافسات الجولة ال «3» من بطولة الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز لكرة اليد، وذلك بإقامة «5» لقاءات لفرق المجموعتين الأولى والثانية في كل من الدمام وجدة ومكة المكرمة وعنيزة.

في المجموعة الأولى، يتطلع مضر لمواصلة صدارته لفرق المجموعة حينما يحل ضيفا ثقيلا على العربي بعنيزة، في اللقاء الذي يقام على صالة العربي في تمام الساعة ال «4:00» م.

وفي جدة، يسعى الأهلي لخطف صدارة المجموعة بتسجيله لنتيجة كبيرة في لقائه أمام التهامي، والذي سيقام على صالة الهيئة العامة للرياضة في تمام الساعة ال «5:30م. أما في الدمام، فسوف يرمي الصفا بكامل قوته من أجل تحقيق انتصار جديد يضمن له البقاء في المركز الثالث بالمجموعة، والمؤهل لمنافسات الدور الرئيسي، حينما يلتقي بالمحيط على صالة الهيئة العامة للرياضة في تمام الساعة ال «5:00» م.

وفي المجموعة الثانية، يحاول النور الاقتراب أكثر من الخليج في صدارة المجموعة، وتقليص الفارق بينهما، حينما يلتقي الترجي على صالة الهيئة العامة للرياضة بالدمام في تمام الساعة ال «6:30» م.

وفي مكة المكرمة، يبحث الوحدة عن التمسك بالمركز الثالث في المجموعة، وتحقيق انتصار جديد حينما يستضيف العدالة على صالة الشرائع في تمام الساعة ال «5:30» م.