آخر تحديث: 14 / 11 / 2018م - 2:44 م  بتوقيت مكة المكرمة

الخليج والنور في «ديربي خاص».. مواجهة صدارة «ممتاز اليد»

جهينة الإخبارية

تتجه أنظار عشاق كرة اليد السعودية مساء اليوم الجمعة نحو صالة الهيئة العامة للرياضة بالدمام، أملا في عودة الحياة إلى المدرجات خلال اللقاء المرتقب، الذي يجمع الغريمين التقليديين الخليج والنور في تمام الساعة ال «6:30» م، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز لكرة اليد.

ويشترك الفريقان في صدارة المجموعة الثانية برصيد «8» نقاط، مع أفضلية للنور بفارق الأهداف، ولذلك ستكون هذه المواجهة بمثابة فك الصدارة المشتركة بينهما، وهو ما قد يزيد من الإثارة المتوقعة للمباراة، خاصة أن لقاءات الدانة والأكاديمية دائما ما تكون حافلة بالمتعة.

المجموعة الأولى ستشتعل بلقائها الأقوى، وذلك حينما يلتقي المتصدر مضر بوصيفه الأهلي، في لقاء يبحث فيه الأول عن توسيع الفارق في الصدارة، في الوقت الذي يسعى من خلاله الثاني إلى تعويض خسارته المفاجئة أمام العربي في الجولة الماضية، والعودة لتشارك الصدارة مع مضر.

ويتوقع أن يحظى اللقاء بحضور مميز من قبل عشاق مضر، حيث تقام أحداثه على صالة الهيئة العامة بالدمام، في تمام الساعة ال «4:30» م.

أما في باقي اللقاءات، فيلتقي المحيط والعربي على صالة نادي القادسية في تمام الساعة ال «4:00» م، والصفا والتهامي على صالة الأولى بصفوى في تمام الساعة ال «6:30» م، وذلك ضمن منافسات المجموعة الأولى.

فيما تشهد المجموعة الثانية التقاء الوحدة والروضة في مكة المكرمة، والعدالة والترجي على صالة الهيئة العامة للرياضة بالأحساء في تمام الساعة ال «6:30» م.