آخر تحديث: 16 / 11 / 2018م - 1:29 م  بتوقيت مكة المكرمة

بالأسماء.. أمير الشرقية يكرم 16 متميزا في الأداء التعليمي بالقطيف

جهينة الإخبارية محمد آل عبد الباقي - تصوير: هاشم الهاشم - القطيف

كرم أمير المنطقة الشرقية سعود بن نايف ستة عشر من المتميزين في الأداء التعليمي، خلال رعاية وكيل إمارة المنطقة الشرقية الدكتور خالد البتال بالنيابة، لفعاليات «حفل صناع ورواد التميز» المقام بمركز سلطان بن عبد العزيز للعلوم والتقنية بالخبر.

وشمل الحفل الذي نظمته الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية، تكريم أربعة وتسعين من صناع ورواد التميز التعليمي بالمنطقة الشرقية، ممن حققوامراكز تفوق في أربع عشرة جائزة أو مسابقة محلية أو إقليمية أو عالمية.

كما شهدت الفعاليات إقامة معرض مصاحب لتجارب وممارسات المتميزين، ممن حققوا الريادة في التعليم.

أسماء المكرمين من قطاع القطيف:

1 _ إيمان بنت ناجي بن عيسى السكيري _ قائدة المدرسة الثانوية الخامسة بسيهات _ المركز الثاني في مسابقة أفضل الممارسات في جودة التعليم المدرسي في دورتها الرابعة.

2 _ أحمد بن إبراهيم بن محمد الجميعة _ مشرف العلوم الطبيعية بمكتب التعليم بمحافظة القطيف _ المشاركة في تصفيات جائزة التعليم للتميز _ فئة المشرف التربوي _ في دورتها التاسعة.

3 _ أحمد بن حسين بن علي آل سلاط _ الطالب بمدرسة الخطيب البغدادي الثانوية بتاروت _ المركز السادس في فئة الطالب المتميز بجائزة التعليم للتميز في دورتها الثامنة.

4 _ أحمد بن صالح بن مطر الغامدي _ قائد مدرسة الخطيب البغدادي الثانوية بتاروت _ المركز الأول في فئة الإدارة والمدرسة المتميزة بجائزة التعليم للتميز في دورتها الثامنة.

5 _ أماني بنت أحمد بن حسن آل رميح _ الطالبة بالمدرسة الثانوية الثامنة بالقطيف _ لحصولها على أعلى الدرجات في اختباري القدارت العامة والتحصيل الدراسي.

6 _ صديقة بنت عبدالله بن علي الجبران _ معلمة الرياضيات بالمدرسة المتوسطة الأولى بعنك _ لحصولها على المركز السادس، فئة «المعلمة المتميزة» بجائزة التعليم للتميز في دورتها الثامنة.

7 _ فاطمة بنت حسين بن حسين آل جعفر _ معلمة الصفوف الأولية بالمدرسة الابتدائية الثانية بصفوى _ لمشاركتها في تصفيات فئة «المعلمة المتميزة» بجائزة التعليم في دورتها التاسعة.

8 _ فاطمة بنت حسين بن عبد الله آل قاسم _ الطالبة بالمدرسة الثانوية السادسة بالقطيف _ لحصولها على أعلى الدرجات في اختباري القدرات العامة والتحصيل الدراسي.

9 _ فراس بن عمر بن مهدي الشماسي _ الطالب بمدرسة الخطيب البغدادي الثانوية بتاروت _ لتحقيقه المركز الأول في فئة «التفوق الدراسي» بجائزة الشيخ محمد بن صالح بن سلطان للتفوق العلمي والإبداع في التربية الخاصة في دورتها الرابعة عشرة.

10 _ مروة بنت عبدالله بن محمد الرمضان _ المعلمة بالمدرسة الابتدائية الأولى بالآجام _؛ لتحقيقها المركز الثاني بجائزة التميز في صعوبات التعلم في دورتها السادسة.

11 _ نور بنت محمد بن عبد الحميد الزائر _ الطالبة بالمدرسة الثانوية الثامنة بالقطيف _ لمشاركتها في تصفيات جائزة التعليم للتميز، في دورتها التاسعة.

12 _ هاشم بن محمد بن محمد الهاشم _ معلم التربية البدنية بمدرسة الأوجام الابتدائية _ لمشاركته في منافسات المرحلة النهائية من الدورة العشرين بجائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز.

13 _ هاني بن منصور بن جواد أبو جعيد _ المعلم بمدرسة أبي بكر الرازي الابتدائية بصفوى _ لتحقيق المركز الرابع بجائزة التميز في صعوبات التعلم في دورتها السادسة.

14 _يسرى بنت عبدالله بن صباح آل نصيف _ المعلمة بالمدرسة الابتدائية الأولى بالآجام _ لتحقيقها المركز الثاني بجائزة التميز في صعوبات التعلم في دورتها السادسة.

15_ المدرسة الثانوية الثامنة للبنات بالقطيف _ لتحقيقها درع التميز الذهبية بجائزة قياس في دورتها السادسة.

16 _ مدرسة دار العلوم الثانوية بصفوى _ لتحقيقها درع التميز بجائزة قياس في دورتها السادسة.