آخر تحديث: 18 / 6 / 2019م - 8:36 ص  بتوقيت مكة المكرمة

مسابقة «أخلاق البر» تستقطب الفتيات للتعريف بها .. وعدد الملتحقات 130 فتاة

جهينة الإخبارية فضيلة الدهان - القطيف

تستثمر مسابقة أخلاق البر أماكن تواجد الفتيات كالكفيهات والمدارس في مختلف احياء المحافظة للتعريف بالمسابقة واستقطاب المتسابقات، ووصل عدد الملتحقات بالمسابقة حتى الآن 130 فتاة.

وذكرت رئيسة مجلس ادارة المسابقة خضراء المبارك أنهم يسعون للوصول إلى الفتيات من خلال الذهاب لأماكن تواجدهم في الكافيهات، فاستثمرنا هذا للتعريف بالمسابقة في بعض البلدات ولازال أمامنا التواصل مع الطالبات في المدارس الذي سيتم في الفصل الدراسي الثاني بعد الانتهاء من التنسيق مع ادارة مكتب التعليم بالقطيف.

وتابعت أن التسجيل في المسابقة مفتوح للجميع فتيات المملكة، مضيفة ان القائمين على المسابقة ينتظرون فرز التسجيل لاثبات التوزيع الجغرافي للملتحقات في المسابقة.

وحول جديد هذه النسخة قالت المبارك «أدخلنا بعض التحسينات على بعض المسارات كمسار البر الذي يعنى بالتعبير عن البر أدبيا او فنيا او غير ذلك أضفنا له جزء اخر مستقل أسميناه ممارسة البر حيث تقوم المتسابقة بتدوين اعمال الير التي تقوم بها يوميا مع من حولها من أرحام وبالدرجة الاولى الوالدين وكبار السن» ، كما أدخلنا اختبار القياس في بداية التدريب ومن ثم في نهايته لمعرفة مدى استفادة المتسابقات من البرنامج.

واكملت؛ اضيفت لهذه النسخة ورش واستضافات تواكب المتغيرات والمستجدات بما يتوافق مع ررؤية 2030 وادخلت احدى الورش تحت عنوان «الرؤية وكيف نسهم في تحقيقها» اضافة لعدد من الورش والمواضيع التي تبني شخصية الفتيات بشكل متكامل.