آخر تحديث: 23 / 4 / 2019م - 7:20 م  بتوقيت مكة المكرمة

الأخضر يفرط في الصدارة ويلاقي الساموراي

جهينة الإخبارية

فرط المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في صدارة المجموعة الخامسة لكأس آسيا المقامة حاليا في الإمارات، وخسر أمام قطر صفر/‏‏ 2، وسيواجه الأخضر في ثمن نهائي البطولة منتخب اليابان متصدر المجموعة السادسة.

يدشن مدرب الأخضر الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي استعداداته لدور ال16، ويؤدي المنتخب السعودي اليوم مرانا استرجاعيا بالنسبة للاعبين الذين شاركوا في مباراة أمس، فيما سيخضع بقية اللاعبين إلى تدريبات عادية، على أن تبدأ التحضيرات الفعلية لثمن نهائي البطولة القارية غدا.

وساندت الجماهير السعودية الصقور خلال مواجهة أمس بكثافة، وواصلت تألقها وإبداعها في مدرجات الملاعب الإماراتية، ورددت عددا من الأهازيج الوطنية، إضافة إلى تلك الخاصة بالأخضر.

وكانت رابطة المنتخب السعودي تواجدت مع الصقور منذ انطلاق البطولة، كما شهدت مدرجات إستاد مدينة زايد الرياضية قيام الجماهير السعودية بتنظيف المدرج عقب نهاية المواجهة في مبادرة سار عليها الجمهور السعودي خلال جميع مباريات الأخضر في الملاعب الإماراتية.

وفر الاتحاد السعودي لكرة القدم حافلات لنقل الجماهير من دبي إلى إستاد مدينة زايد الرياضية بأبوظبي أمس لحضور مباراة الأخضر الأخيرة في دور المجموعات، وسلم تذاكر المباراة للجماهير، كما واصل توزيع التذاكر مجانا في فندق «باب القصر» بأبوظبي.

وسيّر اتحاد كرة القدم صباح أمس حافلات لنقل جماهير الأخضر من الدمام والأحساء والقطيف، لدعم الأخضر ومؤازرته في مباراته الأخيرة ضمن دور المجموعات من بطولة كأس آسيا، حيث انطلقت الحافلات في وقت مبكر من صباح أمس، في حين كانت العودة بعد نهاية المباراة، ووفر الاتحاد السعودي للجماهير القادمة عبر الحافلات التذاكر وأدوات التشجيع بشكل مجاني.