آخر تحديث: 22 / 2 / 2019م - 7:57 م  بتوقيت مكة المكرمة

محافظ القطيف يستقبل ادارة ولاعبي نادي الترجي

جهينة الإخبارية

استقبل محافظ القطيف خالد الصفيان، بالمحافظة، وبحضور مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بالقطيف محمد بومية رئيس مجلس واعضاء ادارة نادي الترجي علوي العوامي يرافقه بعض روؤساء النادي السابقين وعدد من اللاعبين بمناسبة استلام المجلس مهام ادارة النادي خلال الفترة القادمة.

ورحب المحافظ بالجميع مبديًا سعادته بهذا اللقاء وبالانجازات التي يحققها ابناء النادي وتضاف الى مايحققه وطننا من انجازات في مختلف المجالات.

وبعد ذلك استمع من رئيس النادي عن مسيرة النادي وانجازاته التي حققها ابناء النادي للوطن والخطط والبرامج المستقبلية التي يقومو بها.

وأكد تظافر جهود الجميع لإنجاح هذه الخطط والبرامج الشبابية ودعم الرياضة السعودية.

بدوره، ثمّن المحافظ الجهود المبذولة من قبل رئيس واعضاء ولاعبي النادي السابقين والحاليين مباركاً لهم هذا الترشيح متمنياً لهم المزيد من التوفيق والنجاح وتحقيق الانجازات والعطاء.

وأكد دعم أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز ونائبه الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز ومساندتهم للاندية الرياضة بشكل عام وللبرامج الرياضية والشبابية من خلال الهيئة العامة للرياضة وعلى رأسها الأمير عبدالعزيز بن تركي بن فيصل وما توليه القيادة الرشيدة من الدعم اللامحدود لتحقيق أهداف رؤية 2030 والذي أسهم في خطوات تطويرية ناجحة بمختلف المجالات وكافة الألعاب حتى وصلت الرياضة السعودية للمحافل العالمية، متمنيًا للجميع دوام التوفيق والسداد.