آخر تحديث: 17 / 2 / 2019م - 8:46 م  بتوقيت مكة المكرمة

في دورة جديدة: شوقي المطرود رئيسا لجمعية سيهات

جهينة الإخبارية

أسدلت جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية الستار على دورة إدارية، لتعلن عن جديدة بتصويت أعضاء الجمعية العمومية لتسعة من الأعضاء سيستلمون دفة مجلس إدارتها في دورته القادمة

والأعضاء الذين اختيروا لعضوية مجلس الإدارة هم: شوقي عبدالله المطرود رئيسا، أحمد صالح السيهاتي نائبا، حسين عيس آل خليفة أمين الصندوق عبدالله حبيب خريدة الأمين العام، حسين أحمد بونيان، محمد علي آل خليفة، حسين عمار آل مطر، منصور الدبيس، عبدالله زين الدين.

واستعرض الاجتماع الذي عقد بحضور مدير مركز التنمية الاجتماعية بالقطيف نبيل الدوسري، إلى جانب ممثلي المركز من القسمين الرجالي والنسائي.

وابتدأ الحفل الذي قدمه نائب الرئيس عبدالواحد آل يوسف، تضمن كلمة لرئيس مجلس الإدارة عبدالرؤوف المطرود مستعرضا الانجازات التي تمت خلال الدورة السابقة.

فيما قدم المدير التنفيذي حبيب حسن محيف التقرير الإداري والتقرير الفني عن عامي 2017/2018، تلاها التقرير المالي وقدمه ابراهيم آل يوسف أمين الصندوق. ثم وقفة مع رئيس المجلس لاستعراض الاستثمارات بشكل مفصل.

وبعد ذلك تم الإعلان عن ترشح أعضاء لجنة لفرز أصوات الناخبين، فيما استكمل رئيس المجلس الاجابة على استفسارات الحاضرين والرد على المداخلات، تخللها كلمة لنبيل الدوسري ليختتم الاجتماع باعلان النتائج.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 1
1
محمد
[ القطيف ]: 8 / 2 / 2019م - 11:06 ص
جزا الله العاملين في المناشط الاجتماعيه جمعيات ولجان تنميه كل خير وبركة