آخر تحديث: 26 / 6 / 2019م - 11:33 م  بتوقيت مكة المكرمة

بقيادة المدرب الناصري.. فتيات المبارزة يحصدن ميداليات البطولة العربية بالكويت

جهينة الإخبارية

واصل منتخب السعودية لسيدات المبارزة حصد الميداليات في مختلف البطولات الإقليمية، وتمكن الفريق السعودي، من حصد 3 ميداليات في البطولة العربية للأشبال والناشئين للمبارزة، والمقامة حالياً في الكويت.

وحصدت اللاعبة الحسناء الحماد، الميدالية الفضية في منافسة سلاح السيف «سيبر» فئة الناشئين، في حين حققت ندى عابد، وفوزية الخيبري، ميداليتين برونزيتين في نفس الفئة. وذلك بقيادة المدرب الوطني فؤاد الناصري.

وتضاف تلك الميداليات لرصيد الفريق النسائي السعودي للمبارزة، والذي بدأ في حصد الميداليات منذ العام الماضي، حيث شهد شهر أغسطس الماضي فوز اللاعبة ندى عابد بالميدالية البرونزية في سلاح الفويل، ضمن البطولة الدولية للمبارزة تحت 15 عاماً في العاصمة الأردنية عمان.

قبل أن يشهد شهر أكتوبر الماضي اعتماد اتحاد المبارزة على اللاعبتين، ربى المصري وحسناء الحماد، في منافسات البطولة الآسيوية للمبارزة 2018 تحت 23 عاما في الفلبين، لتحتل الحماد المركز 29 في جدول الترتيب العام، فيما حلت المصري بالمركز 27.

وسبق للمبارز النسائية السعودية المشاركة في الألعاب الأولمبية، وتحديدا في دورة أولمبياد ريو دي جانيرو البرازيلية 2016، عبر اللاعبة لبنى العمير.


التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 1
1
Abu noor
[ Qatif ]: 12 / 2 / 2019م - 9:18 ص
متئ سيسمح للمرأه السعوديه دخول الأنديه
كلاعبه ضمن اي فريق