آخر تحديث: 21 / 11 / 2019م - 9:56 م  بتوقيت مكة المكرمة

بالأسماء.. طلاب القطيف يفوزون بالمراكز الأولى في بطولة فرنسا

جهينة الإخبارية محمد آل عبد الباقي - القطيف

هنأ مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف عبدالكريم العليط الطلاب الفائزين ببطولة شارتر الدولية السنوية للسباحة 2019م، التي نظمها الاتحاد الفرنسي للسباحة بمدينة شارتر في جمهورية فرنسا.

وأشاد بإنجازهم الرياضي الدولي، ومثنيًا على تميزهم أمام أقرانهم من السباحين العالميين.

واختتمت فعاليات هذه البطولة يوم الأحد الماضي بمشاركة خمسة وستين فريقًا، يمثلون أندية فرنسية خاصة وعامة وهيئات ومنتخبات دولية.

ورافق سباحي المنتخب السعودي المدير التنفيذي للاتحاد العربي السعودي للسباحة علي آل زايد، ومدير الأداء الرياضي فارس عطار، والمدرب الوطني لمنتخب المملكة للسباحة علي المعلم، فيما مثّل المنتخب السعودي خمسة سباحين من طلاب مدارس قطاع القطيف.

الطلاب الفائزون في سباق شارتر من مدارس قطاع القطيف:

1 - المركز الأول والميدالية الذهبية في سباق مائة متر - فراشة - للطالب حسن بن حسين بن محمود اليوسف من مدرسة الهدى المتوسطة بصفوى.

2 - المركز الثاني والميدالية الفضية في سباق مائة متر - فراشة - للطالب عبدالله بن أحمد بن عبدالله اليوسف من مدرسة حراء المتوسطة بصفوى.

3 - المركز الثالث والميدالية البرونزية قي سباق مائتي متر - متنوع فردي - للطالب علي بن محمد بن عيسى اليوسف من مدرسة الهدى المتوسطة بصفوى.

4 - المركز الثالث والميدالية البرونزية في سباق خمسين مترًا - صدر - للطالب حسن بن حسين بن محمود اليوسف من مدرسة الهدى المتوسطة بصفوى.

وحقق الطالب حمزة حنبظاظة من مدينة جدة المركز الثاني والميدالية الفضية في سباق مائتي مترٍ - حرة - وشارك الطالب حسن اليوسف من مدرسة صفوى الثانوية بصفوى، والطالب علي العيسى من مدرسة دار العلوم الثانوية بصفوى في فعاليات البطولة.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 1
1
ابو علي المرهون
[ القطيف ]: 18 / 2 / 2019م - 1:37 م
الف الف مبروك وحفظكم الرحمن يا ابناء القطيف