آخر تحديث: 17 / 8 / 2019م - 11:01 م  بتوقيت مكة المكرمة

اليوم.. ”النور“ يستعد لإطلاق فعاليات أسبوع البيئة بسنابس

جهينة الإخبارية

أنهت اللجنة المنظمة بنادي النور استعداداتها لافتتاح فعاليات أسبوع البيئة الذي ينطلق عصر اليوم الخميس ولمدة أسبوع.

وستقام الفعاليات على ملاعب نادي النور بسنابس الواقع في جزيرة تاروت من محافظة القطيف شرق المملكة العربية السعودية بالشراكة مع مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة القطيف والذي يحمل شعار ”نحمي بيئتنا لرفاه مجتمعنا“.

تحتضن الفعاليات أركان متعددة منها: ركن التوعية بالمحافظة على البيئة، وأركان مستلزمات الحدائق المنزلية، وأركان الزراعة والمنتجات العضوية، وأركان الزراعة المائية، والأسر المنتجة، واللوحة الجدارية، والرسم الحر للأطفال، والجلسات الأسرية، وألعاب الأطفال، والمحاضرات التثقيفية، كما أن اللجنة المنظمة في صدد التجهيز لمفاجآت لزوار الفعاليات.

ويفتتح مدير مكتب البيئة والزراعة والمياه بمحافظة القطيف المهندس محمد الدامغ الفعالية المنتظرة والنوعية والتي تقام للمرة الأولى في المنطقة عند الساعة 3:30 عصراً؛ من أجل نشر ثقافة المحافظة على البيئة لدى أبناء المجتمع وإشراك الجهات الحكومية والأهلية في هذا الدور.

من جهة أخرى، قال نائب رئيس مجلس إدارة نادي النور والمشرف العام على الفعاليات المهندس محمد آل يوسف أن جميع التجهيزات الخاصة بالفعاليات في مراحلها النهائية وسيكون نادي النور جاهزا لاستقبال الضيوف في الافتتاح.

وأضاف آل يوسف أن فكرة أسبوع البيئة الذي تنظمه وزارة البيئة والمياه والزراعة لأول مرة في المملكة يحظى باهتمام وعناية بالغة من المسؤولين، كما أنه يحظى باهتمام من مجلس إدارة نادي النور، الذي يقدم للمجتمع هذه الفعاليات، بمشاركة وزارة البيئة والمياه والزراعة، من منطلق حرص مجلس إدارة النادي على الشراكات المجتمعية مع المؤسسات واللجان الحكومية والأهلية.