آخر تحديث: 25 / 4 / 2019م - 12:09 ص  بتوقيت مكة المكرمة

في موسمها الرابع.. ”رحماء“ تعود للتعريف بإنجازات «خيرية القطيف»

جهينة الإخبارية فضيلة الدهان - القطيف
أريشفية

تنطلق الأربعاء المقبل حملة ”رحماء“ في موسمها الرابع للتعريف بإنجازات وأهداف ولجان جمعية القطيف الخيرية، وتقام في مجمع القطيف سيتي مول على مدى ثلاثة أيام.

وذكر المشرف على الحملة بشير التاروتي أن الحملة تهدف إلى مواجهة الناس وجها لوجه والتعريف بإنجازات اللجان السنوية وحثهم بدعم الجمعية بالخصوص من قرب شهر رمضان المبارك.

وأضاف أن الحملة ستقدم جولة ميدانية على مشاريع الجمعية وهي مفاجأة الحملة هذا العام بالإضافة لمبادرات إنسانية ستكون - بحول الله -.

وتابع أن الحملة ساعدت بشكل كبير في التسويق للجمعية ولجانها بحيث اقتربت من المجتمع وعرف بالمجهودات القيمة للمتطوعين واللجان بمختلفها.

وأشار إلى أن عدد المتطوعين فاق الأربعين متطوع ومتطوعة، داعيا لمن يرغب في التطوع التسجيل عبر الرابط المرفق.

من جانبه وجه رئيس الجمعية المهندس منير القطري دعوته لأطياف المجتمع بالحضور لموقع الحملة حيث سيتواجد المختصين باللجان للإجابة على أسئلتهم.

وأضاف أن الحملة تهدف إلى إبراز أنشطة الجمعيه المختلفة والمتنوعة للمجتمع، لافتا أن خيرية القطيف تعنى بمساعدة الفقراء والأيتام كهدف أساسي.

وتابع أن لجانها تساعد في تحقيق هذا الهدف كلجان التكافل الاجتماعي وكافل اليتيم، ولجنة إعمار التي تقوم بصيانة المنازل، ولجنة التأهيل والتوظيف التي تقوم بتدريب أفراد العائلات المستفيده العاطله عن العمل والمساعدة في توظيفهم.

وذكر أنه تم اختيار عنوان ”السكن الكريم“ لتسليط الضوء على أهمية توفير البيت المناسب للعائلات المستفيدة، وما الذي ستقدمه الجمعية لتحقيق هذا الهدف.

وأضاف أن مجلس إدارة خيرية القطيف وضع أهداف استراتيجيه وتسعى الى تحقيقها عن طريق وضع الخطط التشغيلية الواضحة.

واكمل منها السعي في ايجاد المشاريع الاستثمارية التي تساعد في وجود موارد مالية ثابتة لاستمرار المساعدات وتنوعها للعائلات الكريمة.

للتسجيل:

استمارة متطوع

  • الزمان: الأربعاء 17 - 19 أبريل
  • المكان: القطيف سيتي مول
  • الوقت: 4 - 10 مساءً