آخر تحديث: 25 / 4 / 2019م - 12:09 ص  بتوقيت مكة المكرمة

60 مشروعا ابتكاريا للموهوبين برعاية مدير التعليم في نادي الخليج الرياضي

جهينة الإخبارية

يقام غداً الثلاثاء المعرض والحفل الختامي لمنتاجات ومشاريع الطلبة الموهوبين بتعليم القطيف بالشراكة الفاعلة مع نادي الخليج بسيهات في نسخته الثانية تحت رعاية مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور ناصر الشلعان.

وأعرب رئيس وحدة برامج الموهوبين ومشرف اللجان علي الغامدي بأن هذه المشاريع خلاصة مخرجات فصول وبرامج رعاية الطلبة الموهوبين بالقطاع والتي تمتاز بوجود 20 فصلا للموهوبين للعام الحالي برعاية مايقارب 400 طالبا موهوبا بالاضافة الى برامج الرعاية المستمر بالفترة الصباحية ”الحواضن“ بالمدارس.

ووجه شكره لإدارة مجلس نادي الخليح على رأسهم رئيس النادي فوزي الباشا ورئيس لجنة الموهوبين المهندس كمال المزعل على هذه الشراكة الفاعلة بين وحدة الموهوبين والنادي بنسختها الثانية.

من جانبه أوضح رئيس لجنة المعرض والتشريفات حسين ال مهنا بأن المشاريع الابداعية بلغت حوالي 280 مشروعا ابتكاريا وبحثا علميا بالتصفيات الأولى المؤهلة للمعرض الختامي والتي تم تحكيمها بالمرحلة الأولى وفرزها إلى حوالي 60 مشروعا متأهلا للتصفيات النهائية للتحكيم بالمرحلة الختامية.

واضاف رئيس الحفل علي ال قاسم بأن هناك 10 جوائز للمشاريع الفائزة بالجولة النهائية لافتا أن جميع من وصل للمرحلة النهائية هم فائزون.

واشار رئيس لجنة التحكيم محمد ال بحر إلى أن المشاريع سوف تخضع إلى عدة معايير من أهمها أصالة المشروع ومنهجيته والاخراج النهائي من قبل المحكمين وتقييماتهم.

• الزمان: مساء غد الثلاثاء الموافق 4 شعبان

• الوقت: الساعة 7,30 مساء

• المكان: نادي الخليج بسيهات