آخر تحديث: 25 / 4 / 2019م - 12:09 ص  بتوقيت مكة المكرمة

رئيس بلدية القطيف في أول جولة ميدانية في المنطقة

جهينة الإخبارية

وقف رئيس بلديةمحافظة القطيف المهندس محمد الحسيني على عدد من المشاريع البلدية الجاري تنفيذها، واجتمع مع مهندسي مقاولي المشاريع وبحث أهم المعوقات التي تعترض سير تنفيذ المشاريع ووجه بسرعة تنفيذ المشاريع وبجودة عالية.

جاء ذلك خلال جولة ميدانية نفذها اليوم على عدد من المشاريع منها مشروع مركز الأمير سلطان الحضاري، ومشروع سوق الخضار والفواكه واطلع على سير العمل فيها ونسبة الإنجاز، رافقه فيها عدد من مديري الإدارات بالبلدية. فيما اجتمع مع مهندسي المشروعين وأثنى خلال الاجتماع على ما شاهده من أعمال وإنجازات على أرض الواقع، مشددا على أن تتم مراعاة التقيد بما يضمن جودة العمل بالموقع، مؤكداً في الوقت ذاته بأن سقف طموحاته، لاحدود لها ويرغب بتقديم المزيد من العمل والجهد للارتقاء بالعمل البلدي والخدمات المقدمة لسكان المحافظة وزوارها.

وبحث مع المقاولين المنفذين للمشروعين جوده وسرعة تنفيذ المشروعات، مشدداً على أن عاملي الجودة والسرعة معياران مهمان تركز عليهما البلدية دائماً في مشروعاتها وأعمالها كافة، لافتا إلى مراعاة المدة الزمنية المخصصة لكل مشروع والعمل على تطبيق الدراسه وأخذ الحلول ومعالجة الإشكالات والأسباب المعيقة للمشروع.

واكد خلال الجولة الميدانية على مدير إدارة المشاريع والمهندسين المشرفين بمتابعة الملاحظات التي تم رصدها خلال الجولة، وإعداد التقارير اللازمة داعيا الجميع إلى مضاعفة الجهود لما يحقق تطلعات المواطنين والمقيمين من سكان المحافظة وزوارها. حاثا المؤسسات المستلمة للمشاريع الأسرع بإنجاز العمل حسب المدة المعطاة.

وأشار الى أن المشاريع الجاري تنفيذها في بلدات المحافظة، ستكون لها انعكاسات إيجابية تنموية على المواطنين، مبيناً أن البلدية تسعى لتطوير جميع الأحياء في المحافظة، من خلال تنفيذ مشاريع تنموية وتطويرية، تعود بالنفع العام على الجميع.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 3
1
Abu noor
[ Qatif ]: 15 / 4 / 2019م - 7:54 م
بكرا يبين كل شي .. ونشوف
2
متقاعد
15 / 4 / 2019م - 10:46 م
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.
التركيز على الجوده وسرعه الإنجاز
كلام جميل جداً
في صفوى حوالي عشره محلات بجانب بعض لبائعي الخضروات ( سوق الخضره والفواكه)لهم سنه وزياده ولَم يخلص نص المشروع.
وأعيد عشره محلات وكل هذه المده ولا نعرف السبب
فلا تتكلموا عن الجوده وسرعه الإنجاز
تحياتي
3
قطيفي ج
[ القطيف ]: 16 / 4 / 2019م - 11:17 ص
بارك الله فيك
اتمنى تاخذ جولة في القطيف لترى كيف كانت جودة الشوارع فيها