آخر تحديث: 12 / 8 / 2020م - 11:45 ص  بتوقيت مكة المكرمة

أبناؤنا بناتنا لا تفوتوا الفرصة

أحمد منصور الخرمدي *

ماهي إلا ايام قليلة وتنتهي الإمتحانات النهائية للعام الدراسي المنصرم، محققين أبناؤنا وبناتنا في جميع مراحل التعليم النجاح والتفوق بأذن الله تعالى.

فلذات أكبادنا، لا تفوتوا الفرصة أمامكم في هذه العطلة الصيفية المقبلة الطويلة جدآ، والتي سوف تمتد بعون الله حتى تاريخ 2 / 1 / 1440 للهجرة بداية الفصل الدراسي الأول، والتي تحتاج منكم إلى التخطيط والأهتمام، فهناك العديد من النشاطات التي سوف تتاح للجميع بمختلف الأعمار، منها العلمية والثقافية والرياضية والفنية وكذلك الترفيهية والتي تصقل شخصيتكم وتنمي هواياتكم وتدعم طموحاتكم الجميلة وتخلق فيكم روح الإبداع والرقي.

أعزائنا، عليكم أن تستفيدوا من البرامج التدريبية التي توفرها لكم بعض الجهات في العمل التطوعي والخيري والتي من أبرزها دورات تعليم الجودة في القراءة وتحفيظ القرآن الكريم ودورات في اللغة العربية والإنجليزية والخط والإملاء ودورات السلامة والفنون وغيرها الكثير.

كونوا كما أنتم وكما عهدناكم طلبة وطالبات في طاعة الرحمن عز وجل ورضاء الوالدين الذين برضاهما سعادة في الدنيا والآخرة، فأنتم مشهود لكم جميعآ بالتميز والعمل الجاد والنافع والمثالية التي تتطلب منكم أن تستفيدوا من اوقاتكم بما ينفع ويكون عائدآ لكم ولمجتمعكم ووطنكم بالخير والتقدم والازدهار.

كونوا ذا مسؤولية وعلى قدر عال من الوعي، حصنوا أنفسكم وأبعدوها من مصاحبة رفقاء السوء، ساعدوا واعينوا بعضكم البعض على إستثمار اوقاتكم بَما يصلح أحوالكم وبالصبر والثبات والأيمان سيوفقكم ربكم رب العباد.