آخر تحديث: 23 / 5 / 2019م - 2:56 ص  بتوقيت مكة المكرمة

اختيار ابن الأحساء «الشايب» مدرباً للمنتخب في بطولة العالم للجامعات

جهينة الإخبارية عبدالله الياسين - الأحساء

اُختِير المدرب الوطني ابن الأحساء يوسف الشايب مدرباً لمنتخب الجامعات السعودية لألعاب القوى المشارك في بطولة العالم للجامعات بإيطاليا.

وأوضح المدرب الوطني الشايب لصحيفة «جهينة الإخبارية» بأنه «استعداداً للحدث العالمي لبطولة العالم لألعاب القوى التي سوف تحتضنها مدينة نابولي الإيطالية يقيم منتخب الجامعات السعودية معسكراً إعدادياً بالرياض لاختيار أفضل العناصر باشرافهم ومتابعة من المشرف العام على وفد المملكة المشارك الدكتور حبيب الربعان وإداري المنتخب الأستاذ إبراهيم خلوفه».

وأشار إلى أنه بعد ذلك سوف يتوجه أفراد المنتخب إلي روما في إيطاليا للمعسكر الأساسي، ثم التوجه إلى مدينة نابولي للمشاركة في بطولة العالم من الثالث اإلى الرابع عشر من شهر يوليو.

وأضاف الشايب أنه تم أيضاً اختيار اثنين من نادي العمران الرياضي المنسوبين لجامعة الملك فيصل للمشاركة في البطولة العالمية وهما الطالب حسن المريحل والطالب حسن العنيزان.

ووجه شكره إلى المشرف العام على وفد المملكة المشارك الدكتور حبيب الربعان والاتحاد الرياضي للجامعات السعودية على إعطائه الفرصة لتدريب منتخب الجامعات.

الجدير بالذكر بأن الشايب حاصل على الكثير من الشهادات المحلية والدولية كمحاضر ومدرب معتمد، وكانت له العديد من المشاركات في التدريب والتدريس منها في الاتحاد السعودي لألعاب القوى، والإتحاد المدرسي لألعاب القوى، ومركز الأحساء لألعاب القوى، والاتحاد الرياضي للجامعات السعودية، وبطولات القوات المسلحة السعودية، والأندية السعودية.