آخر تحديث: 17 / 8 / 2019م - 11:01 م  بتوقيت مكة المكرمة

تسجيل صوتي يؤكد تصريحات رئيس ”بلدي القطيف“ حول مخططي الملك فهد والخزامي

جهينة الإخبارية

حصلت صحيفة جهينة الاخبارية على تسجيل صوتي يؤكد فيه رئيس المجلس البلدي في القطيف بدء البلدية في إصدار الموافقات المبدئية للبناء في القسم غير المرخص للبناء في مخططي الملك فهد والخزامي.

ونسب أحد المواقع الالكترونية المحلية للمهندس شفيق السيف القول بأنه لم يدل بأي تصريحات حديثة حول مخططي الضاحية والملك فهد.

في مقابل ذلك أكدت مصادر موثوقة ما نشرته ”جهينة الاخبارية“ حول تصريحات المهندس السيف التي أدلى بها قبل أيام وأشار فيها إلى بدء البلدية في إصدار الموافقات المبدئية للبناء في مخططي الملك فهد والخزامي في القسم غير المرخص للبناء.

ويفند التصريح المسجل للمهندس السيف الذي حصلت عليه صحيفتنا ما روج من بلبلة وتشكيك في أوساط ملاّك المخططين ورواد التواصل الاجتماعي.

هذا وتحتفظ ”جهينة الاخبارية“ بحقها في اطلاع الجمهور على الحقيقة كاملة ردا على محاولات التشكيك في مصداقيتها من أي جهة كانت.

وكان السيف ذكر في تصريح لصحيفة عكاظ أن البلدية تشترط للحصول على الموافقة النهائية استخراج رخصة إدخال التيار الكهربائي من شركة الكهرباء.

وأكد أن المجلس البلدي يعمل حاليا على تذليل المشكلة لمنح المواطنين الموافقة لإدخال التيار الكهربائي لأصحاب الأراضي في تلك المخططات.

وأوضح أن المجلس بحث الملف مع شركة الكهرباء للتعجيل في انتهاء تصاريح بناء قطع الأراضي غير المعترض عليها مع شركة أرامكو.

وأكد على أهمية حل أزمة تصاريح البناء لهذين المخططين كونهما من أكبر المخططات في المحافظة ويساهمان في حل المشكلة السكانية.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 2
1
Ahmed
[ القطيف ]: 7 / 6 / 2019م - 11:34 م
ماتدري من الصادق
وماتدري ليش يصرحو وبعدين ينفو
وليش خايفين ؟؟؟
مانتو قد المسؤولية تركوها للي قدها
2
كلمة حق
[ الخط ]: 8 / 6 / 2019م - 2:41 م
الرجال ما قال شيء جديد نفس تصريحه السابق ، من باب أولى تعدلوا العناوين لتلائم المحتوى . على سبيل المثال : مشروع بقيمة 100 مليون تالي تدخل للخبر تلقى دراسة مشروع يعني حتى لم يقر ! .

بصراحة اختيار العناوين يثير الاستفزاز مؤخرا