آخر تحديث: 17 / 8 / 2019م - 11:01 م  بتوقيت مكة المكرمة

الجشي والخلف ينشران البهجة في ”ريا وسكينة“ بالأحساء

جهينة الإخبارية انتصار آل تريك - الأحساء

تألق الفنانان أحمد الجشي والزميل حسن الخلف في أدائهما المميز في المسرحية الكوميدية ”ريا وسكينة“ التي تعرض على مسرح مدارس الكفاح بالاحساء خلال أيام العيد.

واستمتع الجمهور الكبير الذي حضر المسرحية بالأداء المميز للفنانين.

وتحدث الجشي لـ ”جهينة الإخبارية“ عن دوره الذي يتمثل بمساعد ”طوفان“ والذي ادى الدور الفنان الكويتي الكبير محمد جابر المعروف ب ”العيدروسي“، واصفًا اياه بالدور الكوميدي الخفيف والذي يطمح أن يكون لاقى اعجاب الجماهير.

وعند سؤاله عن المسارح اثناء فترة الأعياد انتقد كثرتها في موسم واحد بقوله " يتمنى أن تستمر طوال العام ولو بشكل اسبوعي او شهري ليستمر حضوره.

ولفت إلى أن أهداف المسرح في موسم الأعياد تميل لرسم البسمة على وجوه العوائل، ولاغنى عن تسليط الضوء على القضايا الاجتماعية بعيدًا عن الابتذال الممقوت.

وعن دور الزميل الفنان الكوميدي حسن الخلف قال بأنه أدى دور مهباج صاحب القهوة الذي يعرف جميع أهل الفريج ويتعامل معهم على الحساب «الدفتر» ويطمح للإرتباط بصاحبة البسطة ”ريا“.

وأشار إلى أنها ليست المرة الأولى التي يشارك فيها بمعية فناني الخليج ومنهم محمد جابر. وغيرهم، معبرًا عن سعادته الكبيرة بإدخال السعادة على جمهور الأحساء في أيام العيد.

وتختتم عروض مسرحية ”ريا وسكينة“ مساء اليوم عند الساعة الثامنة والنصف على مسرح مدارس الكفاح بالأحساء.

وقدمت المسرحية مؤسسة العدسة اللامعة ”برايت لينز“ من تأليف محسن سليمان من بطولة النجم الكويتي محمد جابر  ”العيدروسي“ والنجمة البحرينية  شذى سبت ونسرين سروري والفنانين السعوديين احمدالجشي، حسان غريب، حسن الخلف، محمد علي الموسى، عبدالرحمن الدوسري، عادل الشاوي، وليد الراجح، أحمد الشهاب، ريما سامي ومن إخراج: هشام العبدي وباسم الهلال.