آخر تحديث: 14 / 12 / 2019م - 11:35 م  بتوقيت مكة المكرمة

منحة دراسية من جامعة الملك عبدالله «كاوست» لحمود وشويخات الخليج

جهينة الإخبارية

حصل عبدالله حمود لاعب ناشئي فريق الخليج لكرة القدم إلى جانب زميله في النادي محمد شويخات لاعب شباب كرة الطائرة على منحة دراسية من جامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية «كاوست».

وذكر الزميل علي اليوسف في «جريدة اليوم» بأنه تم انضمامها في برنامج رعاية الطلبة الموهوبين «KGSP» بعد ان اجتازا العديد من الإختبارات ليقع عليهما الاختيار ضمن 135 طالب على مستوى المملكة.

ويذكر بأن جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية تقدم المنح الدراسية التنافسية لما يقرب من 135 طالب سعودي عند الانتهاء من دراستهم الثانوية، وهي منحة ممولة بالكامل مدتها تصل إلى 6 سنوات.

وينضم طلبة الجامعة من خلال هذه المنحة إلى نخبة من أقرانهم السعوديين الذين يدرسون بالجامعات العريقة في الولايات المتحدة الأمريكية، والتمتع بفرصة فريدة وشاملة للإثراء والتطور خلال مدة دراستهم.

ويعد برنامج KGSP بما يحتويه من منح دراسية بارزة ارتباطا قويا بين الطلبة في مقتبل مسيرتهم الأكاديمية وبين جامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية.

ويضمن لهم التطوير المستمر ليصبحوا مرشحين مثاليين لمواصلة دراستهم العليا بالجامعة في المستقبل ليصبحوا الجيل القادم من قادة الأمة وصناع القرار بها.