آخر تحديث: 21 / 10 / 2019م - 7:04 م  بتوقيت مكة المكرمة

العباس والصفار يمثلان الوحدة في عربية اليد

جهينة الإخبارية انتصار آل تريك - القطيف

ارسلت ادارة نادي الوحدة برئاسة سلطان أزهر لنظيره نادي مضر في وقت سابق خطاب بطلب إعارة لاعبي النادي محمد العباس وعباس الصفار للإنضمام مع الفريق في البطولة العربية.

وستقام البطولة القادمة بالمملكة الأردنية الهاشمية بتاريخ 2019/9/23 لغاية 2019/10/3 والتي سيشارك بها عشر فرق عربية ومن المتوقع أن يتم الاتفاق على انتقال اللاعبين بنظام الإعارة.

وسيمثل فريق الوحدة المملكة العربية السعودية في البطولة التي وافقت فيها ادارة نادي مضر على طلب إعارة اللاعبين لفريق الوحدة.

وقال عباس الصفار في حديثه لـ ”جهينة الاخبارية“: ”سعيد جداً بتحقيق احد اهدافي بالتجربة في نادي اخر خصوصاً ناد عريق مثل نادي الوحدة“.

وتابع القول ”أشكر إدارة نادي الوحدة على ثقتهم بي وطلبي لتمثيل نادي الوحدة في البطولة العربية القادمة، وهذه التجربة ستكون دافع كبير لي لتقديم مستوى مميز مع نادي الوحدة خصوصاً ان البطولة العربية سوف تضم فرق كبيرة“.

وأشار بأنه على ثقة بما يملك الفريق من إمكانيات ولاعبين مميزين وادارة مميزة مما يجعله مطمئنًا بان الفريق سيكون ”رقم صعب“ في البطولة وسوف يمثل مملكتنا الحبيبة وتشريفها خير تشريف_ على حد تعبيره.

وشكر الصفار إدارة نادي مضر على اتاحة الفرصة له للتجربة في البطولة القادمة وشكر الجهات الإعلامية متمثلًا في صحيفة جهينة الإخبارية بقوله " واشكر شبكة جهينة على الاهتمام الدائم وتغطية اخبار كرة اليد".