آخر تحديث: 21 / 10 / 2019م - 4:30 م  بتوقيت مكة المكرمة

حارس مضر.. ”نجحت عمليتي الجراحية بسبب هؤلاء“

جهينة الإخبارية انتصار آل تريك - القطيف

خضع حارس نادي مضر بالقديح والمنتخب السعودي لكرة اليد الكابتن علي الصفار لإجراء عملية جراحية اليوم على يد البروفيسور الدكتور محمد البلوي المتخصص في إجراء عمليات إصابة الملاعب.

وتعرض الصفار للإصابة اثناء مشاركته مع المنتخب السعودي للكرة الشاطئية التي انطلقت بتاريخ 22 يونيو الماضي في جمهورية الصين في مدينة ويهاي اثناء لقاء المنتخب السعودي بنظيره المنتخب الباكستاني.

وقال الصفار بعد إفاقته من العملية: ”في البداية الحمدلله رب العالمين إنتهيت من إجراء العملية التي تكللت بالنجاح وهذا من فضل الله رب العالمين وفضل دعاء والدتي الغالية والمحبين“.

واضاف ”كما أتوجه بالشكر لرئيس الاتحاد السعودي الاستاذ محمد المنيع وجميع اعضاء الاتحاد ورئيس نادي مضر المهندس احمد عبدالله المرزوق واعضاء المجلس لوقفتهم الصادقة معي قبل وبعد إجراء العملية والسؤال عني وهدا ليس بغريب عليهم جميعا“.

ووجه تحيته للبروفيسور محمد البلوي الدكتور المعالج والذي أجرى له العملية، مطمئنًا جميع جماهيره بأن حالته الصحية مستقرة ويخص جميع من بادر بالسؤال عنه من اللاعبين والمحبين وجماهير نادي مضر بالقديح.

جهينة الإخبارية تتمنى للكابتن علي الصفار الشفاء العاجل والعودة للساحة الرياضية في القريب العاجل.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 2
1
مضر
[ القديح ]: 18 / 9 / 2019م - 10:42 م
الله يعافيه وان شاء الله حسن تريك قد المسءوليه والحمدالله رب العالمين هده الفرصه اتت لل مبدع حسن تريك تستاهل يا تريك واستراحه طويله ل جعفر ونشوفك الموسم الجاي
2
قطيفي
[ القطيف ]: 19 / 9 / 2019م - 10:21 ص
الحمد لله على سلامتك يابطل وان شاء تعود للملاعب بسرعه
افتقدناك في بطوله العالم للانديه