آخر تحديث: 15 / 11 / 2019م - 5:52 ص  بتوقيت مكة المكرمة

العقيلي أفضل لاعب في المهرجان الرياضي ببيشة

جهينة الإخبارية محمد آل عبد الباقي - تصوير: يونس آل عصيدة

حقق الطالب سجاد العقيلي من مدرسة أبي بكر الرازي الابتدائية بصفوى كأس أفضل لاعب في بطولة «المهرجان الرياضي الرابع للصغار ببيشة» على مستوى المدارس الابتدائية بالمناطق والمحافظات التعليمية بالمملكة.

وأقيمت البطولة من يوم الأحد الواحد والعشرين إلى يوم الخميس الخامس والعشرين من شهر صفر على ملاعب نادي الحي الترفيهي التعليمي بمدرسة الملك عبد الله بن عبد العزيز الثانوية بمحافظة بيشة بمنطقة عسير.

ومثل الطالب العقيلي منتخب المنطقة الشرقية في كرة السلة في هذا المهرجان، الذي تنافس فيه مائتا طالب، يمثلون إحدى عشرة منطقة ومحافظة تعليمية.

وحقق منتخب المنطقة الشرقية كأس المهرجان والمركز الأول، بعد تغلبه في المباراة النهائية على منتخب منطقة المدينة المنورة يوم الثلاثاء الثالث والعشرين من صفر بنتيجة 18نقطة مقابل 8 نقاط.

وهنأ مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف عبد الكريم العليط الطالب المتميز سجاد العقيلي والفريق الإداري والفني بالمنطقة الشرقية، المشارك في هذا المهرجان.

و عبر عن شكره وتقديره لجهود قائد مدرسة أبي بكر الرازي الابتدائية بصفوى علي الدار ، ومعلم التربية البدنية بها شريف الصفواني ، وهي الجهود التي أثمرت عن تفوق هذا الطالب على مستوى المملكة .