آخر تحديث: 20 / 11 / 2019م - 6:35 م  بتوقيت مكة المكرمة

تعرّف على أول سيدة تحمل عضوية نادي رياضي محلي..

جهينة الإخبارية ابراهيم الرمضان - القطيف
وفاء سمير الناصر
وفاء سمير الناصر

طالبت العضو المنتسب لنادي الصفا الرياضي وفاء الناصر مسؤولي الهيئة العامة للرياضة المسارعة في سن قوانين واضحة وصريحة لإنشاء أقسام النشاط العام بالنادي وفتح مرافق خاصة بذلك.

وأكدت في حديثها لـ ”جهينة الإخبارية“ على ضرورة انشاء لجان للعمل النسائي في دعم الفعاليات قبل إنشاء مجلس شرفي لدعم الفرق النسائية، لافتةً أنها ستعمل جاهدة لدعم النادي بشتى الطرق.

وحول إلتحاقها لعضوية النادي قالت أنها من أسرة رياضية ووالدها رئيس نادي الصفا سابقاً وداعم لها وهو من شجعها على الإلتحاق بالنادي.

وذكرت أنها السيدة الوحيدة التي تمتلك العضوية في النادي ”لا يوجد أحد غيري يحمل العضوية ولكن أعتقد أن الناس ستتجاوب مع النادي بمجرد يكون هناك خطوات عملية للتواجد“.

يذكر أن وفاء الناصر أول سيدة تحصل على عضوية رسمية من قبل نادي الصفا ليحق لها استخدام مرافق النادي بعد أن تم السماح للمرأة الدخول الأندية الرياضية.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 2
1
فوزية ال مبارك
[ السعودية ]: 7 / 11 / 2019م - 6:59 م
بصفتي رئيسة فريق مشاة صفوى للسيدات وأول سعودية سعت وحصلت على موافقة رسمية لدخول السيدات نادي الصفا الرياضي وحدث ذلك كتجربة لمدة شهر كامل واستخدمت السيدات بعض مرافق النادي كرياضة الصالة الرياضية والمضمار للمشي ونادي الصفا الرياضي اول نادي سعودي افتتح أبوابة لسيدات مشاة صفوى والسيدات بصفة عامة لممارسة الرياضة والحمد لله بدعم من ادارة النادي التي سهلت ذلك لنا كثيرا ونجح برنامج دخول السيدات نجاحا باهرا بعدد كبير جدا يعد بالمئات يوميا خلال شهر التجربة ووفق ضوابط شرعية وبخصوصية كفلت لهن الراحة والرياضة وبأدارة نسائية .
لذلك سعيت من جديد ان يكون دخول السيدات بشكل مستمر لنادي الصفا والموافقة قريبة جدا وبمراحلها الأخيرة
واشكر الاستاذة ايمان الناصر لتشجيع السيدات على الحصول على بطاقة العضوية ولن تكون شرفية للسيدات لان البطاقة الشرفية يحق لاي سيدة وموجودة بأمكان اَي سيدة الحصول عليها من النادي ويحق لعائلة التي تحصل عليها من اولاد استخدام مرافق النادي ولكن لا يحق للسيدة ذلك الا بعد الموافقة دخول السيدات لاستخدام بعض المرافق وهذا ما أسعى اليه الان وعندها لن تكون بطاقة عضوية شرفية بل بطاقة دخول النادي للسيدات واستخدام المرافق كالرجال ووفق ضوابط تقرها هيئة الرياضة وتمنح الخصوصية للسيدات .
2
ابو هادي
[ القطيف ]: 8 / 11 / 2019م - 10:44 ص
طيب يا أخت فوزية
ما سمعنا عنك من قبل وجيد انك تعرفي عن نفسك
بس هذا لايمنع اننا نثني ونشجع ونتمنى التوفيق للأخت وفاء على هذا التقدير والمسؤولية الإدارية
الله يوفقها يارب