آخر تحديث: 10 / 7 / 2020م - 2:07 ص  بتوقيت مكة المكرمة

آل سعيد مدربا لمنتخب شباب اليد والهزاع مساعدًا له

جهينة الإخبارية عبد الله العبيدي - القطيف

جدد رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد محمد المنيع وأعضاء المجلس ثقتهم في المدرب الوطني الكابتن فاضل ال سعيد ليتولى تدريب منتخب الشباب واختار الكابتن موسى الهزاع مساعد له حضر التوقيع نيابة عن الرئيس عضو مجلس الإدارة الأمين العام للاتحاد محمد الجوهر.

وأعرب الكابتن آل سعيد في حديثه لصحيفة جهينة الإخبارية عن شكره لرئيس وأعضاء الاتحاد السعودي على ثقتهم في شخصه وفي الجهاز الفني الذي سيتولى الإشراف على منتخب الشباب.

وأضاف أنه ينتظرهم عمل كبير وسيكون سعيهم خلال الأيام القادمة لتهيئة كافة الامور الفنية من أجل الظهور بالمستوى المشرف لكرة اليد السعودية بفضل الدعم التي تلقاه من القيادة الرياضية رئيس الهيئة العامة للرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل.

وواصل أنهم على أبواب مشاركات دولية في المرحلة المقبلة وهي التصفيات المؤهلة لكأس العالم مطلع شهر 8 أغسطس التي لم تحدد حتى الآن البلد المنظم لها وأنهم سيكونوا على اتم الجاهزية لخوض غمار المنافسة.

وأبدى أمله في اللاعبين الذين سوف ينضمون لقائمة المنتخب، داعيا اياهم ان يكونوا على قدر المسؤولية التي ستلقى على عاتقهم وهي الخروج بمستوى مشرف يعكس التطور الذي وصلت له كرة اليد السعودية.

ورجا من الله ان يوفقهم لخدمة الوطن من خلال تدريب المنتخب السعودي لكرة اليد، مطالبا جميع الجماهير ومحبي كرة اليد الوقوف مع الفريق ودعمه بالتشجيع.


التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 1
1
قطيفي
[ القطيف ]: 15 / 11 / 2019م - 2:21 م
الكابتن والمدرب الخلوق فاضل يوسف من خيرة المدربين ونتمنى له التوفيق ان شاء الله