آخر تحديث: 5 / 6 / 2020م - 5:27 ص  بتوقيت مكة المكرمة

كورونا يوقف النسخة ال18.. و«حوامي تاروت» يطلق مبادرة «رياضتنا مستمرة»

جهينة الإخبارية حسين العماني - تاروت

أطلق فريق الحوامي لكرة القدم بتاروت، اليوم الجمعة، مبادرة لدعم مشروع دورة الزواج الخيري بجزيرة تاروت، التي تقام كل عام في شهر رمضان المبارك.

وحملت المبادرة عنوان“رياضتنا مستمرة بدعم مشروع دورة الزواج الخيري، وجميع الفرق متوجة بنسخة 18”.

ويسعى“الحوامي”الذي يعد من أبرز فرق الحواري في جزيرة تاروت والقطيف، من خلال المبادرة، لمواصلة دعم مشروع دورة الزواج الخيري، حيث دعا الفرق المشاركة في كل عام إلى الإسهام في هذه المبادرة وعدم الانقطاع.

وأكدت ادارة الفريق أن الرياضة واحدة من أبواب العطاء الخيري، وأن استمرار هذا العطاء ولو بالقليل إيجابي جدًا سواء على صعيد شبابنا أو على صعيد الحس الاجتماعي.

وقالت: إنه في ظل الأزمة التي يعيشها العالم أجمع جراء جائحة كورونا ويعيشها مجتمعنا بالتحديد، وعلى الرغم من التحديات الكبيرة التي يقدمها أفراد مجتمعنا من وعي والتزام يشاد لهم به، إلا أن الجانب الإنساني والخيري لم يغب عن الرياضيين في قطيف الخير والعطاء.

وأضافت:“في الأيام القليلة الماضية اتخذت جمعياتنا الخيرية عدة مبادرات لدعم الأسر المتضررة جراء هذه الجائحة، والتي لقيت تفاعلًا كبيرًا وسخيًا من أبناء المحافظة، وهذا ليس بالغريب عليهم”.

جدير بالذكر أن دورة الزواج الخيري في هذا العام تكمل 18 عامًا منذ تأسيسها، ويعود ريعها لصالح صندوق الزواج الخيري التابع لجمعية تاروت الخيرية.