آخر تحديث: 6 / 6 / 2020م - 1:56 م  بتوقيت مكة المكرمة

القادسية يواصل العمل الخيري بتوزيع 2684 وجبة افطار صائم

جهينة الإخبارية عبدالله العبيدي - الخبر

تواصل إدارة المسئولية الاجتماعية بنادي القادسية عملها الخيري في شهر رمضان المبارك حيث أتمت بفضل الله حتى منتصف شهر رمضان الجاري توزيع 2684 وجبة إفطار صائم على العاملين التابعين لبلدية محافظة الخبر في المدارس ”أصدقاء البيئة“، بالإضافة للعاملين بالنادي.

وتأتي المبادرة ايماناً بدور النادي تجاه المجتمع خلال الشهر الكريم، في ظل الأوضاع الراهنة، كما أنها تأتي ضمن حملة القادسية لمكافحة فيروس كورونا المستجد.

وتعتبر هذه المبادرة هي الثالثة التي يقدمها نادي القادسية في الشهر الكريم، حيث قدم النادي 100 سلة غذائية بالتعاون مع جمعية اطعام كما قدم 50 سلة غذائية للعديد من الأسر المحتاجة بالتعاون مع جمعية مبرة الاحسان.

وانطلقت مبادرة قادسية الخير لتجهيز عدد 4500 وجبة افطار خلال شهر رمضان، حيث تم توزيع 160 وجبة في أول أيام الشهر الكريم وتم تسليم الوجبات إلى المقيمين المحجورين في المدارس وذلك بالتعاون مع بلدية الخبر.

وتوالى بعدها توزيع الوجبات باشراف مباشر من نايف آل صاحب المدير التنفيذي للنادي، وبدر الرجيب المشرف العام على المسؤولية الاجتماعية.

يشار إلى أن جميع الوجبات يتم إعدادها وفق معايير صحية وجودة عالية في مطبخ النادي، ويتم تغليفها وتجهيزها للتوزيع وفق الاشتراطات الصحية اللازمة.