آخر تحديث: 7 / 6 / 2020م - 11:32 ص  بتوقيت مكة المكرمة

كم بلغت مصروفات خيرية تاروت لشهر رمضان

جهينة الإخبارية

قال رئيس مجلس إدارة جمعية تاروت الخيرية محمد الصغير أن المصروفات الإجمالية لخيرية تاروت لشهر رمضان المبارك والتي تم تقديمها للأسر المحتاجة والأيتام بلغت 861,951 ريال.

وأشار أنها تشمل كافة المساعدات النقدية والكوبونات الغذائية والمساعدات المتنوعة كشراء الأجهزة الكهربائية ومصروفات ترميم بعض المنازل.

وأضاف بأن جميع إدارة الجمعية بجميع منسوبيها وكافة اللجان بذلت مجهوداً كبيراً للعمل في الآونة الأخيرة رغم الإجراءات الاحترازية الخاصة بجائحة كورونا، مضيفا أنه تم تحديد ساعات ملائمة لحركة الناس لاستقبال المستفيدين والمحسنين.

وأشار الصغير أنه قد تم تحويل المساعدات النقدية والعيدية لحسابات المستفيدين بدلا من عناء الحضور، خصوصا في ظل الحضر الكلي الذي سيكون مع أول أيام عيد الفطر المبارك.

ونوه بالقول أن الإدارة في هذا الظرف الصعب كانت بالقرب دائما مع الناس، حيث وفرت كل قنوات التواصل لديها للرد على مختلف استفساراتهم، كما تم تحديد حسابات بنكية أيضا للتحويل المباشر لمن يرغب من أهل الخير والاحسان بالمساهمة والتبرع وتحويل زكوات الفطرة لهذا العام.

وقال الصغير" لمسنا تجاوبا كبيرا، ولله الحمد، من أبناء مجتمعنا المحب للخير ممثلا في رجالاته المحسنين والمؤسسات والشخصيات الاجتماعية وجميع المبادرين الداعمين لعمل الخير، ونحن فخورون بهم جميعا ونقدم لهم جزيل الشكر على بذلهم وعطائهم السخي.

ووجه شكره للجنة التكافل الاجتماعي وجميع المتطوعين والعاملين باللجنة ولجميع منسوبي الجمعية على تكاتفهم ومساندتهم لإدارة الجمعية.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 1
1
أبو حسين
[ القطيف - تاروت ]: 25 / 5 / 2020م - 10:25 ص
أتمنى على الجمعيات الخيرية أن تفصل في تقاريرها بين ما يصرف على الإعاشة والمصاريف الأخرى كشراء الأجهزة الكهربائية وترميم المساكن، مع ذكر عدد الأسر المستفيدة بالإضافة الى عدد الأفراد، ليعطي مؤشراً أكثر وضوحاً للداعمين وكذلك المستفيدين،