آخر تحديث: 30 / 9 / 2020م - 9:20 ص  بتوقيت مكة المكرمة

تنظمها تنمية اليحيى والمسعودي.. أمسية عن الحوار الأسري

جهينة الإخبارية يوسف الحسن - الأحساء

ينظم مركز النشاط الاجتماعي في حي الملك فهد بالهفوف التابع للجنة التنمية الاجتماعية باليحيى والمسعودي يوم الثلاثاء ”الثامن والعشرون من شهر ذي الحجة“ أمسية افتراضية تحت عنوان ”الحوار الأسري“.

ويقدم الأمسية المدرب والمستشار الأسرى والتربوي بجمعية التنمية الأسرية بالأحساء ومركز أفلاذ للطفل بالمنطقة الشرقية عبدالله بن جمعان الدوسري وذلك على برنامج زوم على الرابط التالي: https://2u.pw/rxufZ.

وتتناول الأمسية - التي ستبدأ في الساعة التاسعة مساء وتستمر حتى العاشرة - عدد من المحاور منها: ”مفهوم الطرف الأخر، محطات الحوار الأسري، الفرق بين الحوار والجدال، الحوار وفق الأنماط الثمثيلية، نتائج الحوار الأسري، نماذج من الهدي النبوي في الحوار“.

وقال رئيس مجلس إدارة لجنة التنمية الاجتماعية في اليحيى والمسعودي ناجي بوسرور إن هذا النشاط يأتي في باكورة مجموعة نشاطات للجنة والمراكز التابعة لها في محاولة لتجاوز محاذير جائحة كورونا، داعيا الأهالي للمساهمة في نجاح هذه البرامج التي تستهدف المساهمة في الأنشطة الاجتماعية على مستوى مدينتي الهفوف والمبرز.

الجدير بالذكر أن مركز النشاط الاجتماعي يقوم منذ سنوات بعدد من الأنشطة التي تخدم مختلف الشرائح العمرية في حي الملك فهد بالهفوف والأحياء المجاورة.

الزمان: يوم الثلاثاء 28 ذو الحجة

الوقت: التاسعة حتى العاشرة مساء