آخر تحديث: 27 / 11 / 2020م - 7:11 م

الوحدة ومضر يتنافسان على ذهب الكأس

جهينة الإخبارية

تُلعب يوم غد الجمعة المباراة النهائية لبطولة كأس الأمير سلطان بن فهد لكرة اليد بنسختها الثانية والأربعون للموسم الرياضي 2019 - 2020م، والتي ستجمع فريقي الوحدة ومضر، عند تمام الساعة الرابعة عصراً، على صالة وزارة الرياضة في جدة، وذلك بحضور رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد أ. خالد الرشيد الذي سيتوج الفائزين.

مسيرة الفريقين في البطولة:

أستطاع الوحدة الوصول للمباراة النهائية بعد تخطيه الصفا بمجموع مباراتي الذهاب والإياب في الدور ربع النهائي، ومن ثم تغلبه على النور بمجموع مباراتي الذهاب والإياب للدور نصف النهائي.

بينما تمكن مضر من الوصول للنهائي عقب تخطيه العدالة ذهاباً وإياباً في الدور ربع النهائي، ومن ثم فوزه على الخليج بمجموع مباراتي الذهاب والإياب للدور نصف النهائي.

مواجهة «سعودية X تونسية»:

وستكون المواجهة مختلفة على مستوى الدفة الفنية للفريقين، حيث يشرف الطاقم الفني الوطني السعودي المكون من المدرب عبد المنعم هلال ومساعده موسى الهزاع على فريق مضر، بينما يشرف الطاقم التونسي المكون من المدرب العز بن محفوظ ومساعده محمد خلف على فريق الوحدة.

أبرز لاعبي الفريقين:

يبرز في مضر كلاً من اللاعبين حسن الجنبي ومحمد آل عباس وعباس الصفار وعبدالله الحليلي والحارس حسين عبدرب النبي، بينما يبرز في الوحدة الحارس محمد آل سالم وكلاً من اللاعبين حسين المحسن وعلي آل إبراهيم ومحمد الصبحي وماجد أبو الرحى.

محترفي الفريقين:

يضم الوحدة في صفوفه المحترف البحريني حسين الصياد والمحترف المصري أبو الفتوح حماصة، بالإضافة للاعبين من مواليد السعودية وهم هشام حنفي وحسام نبيل.

ويضم نادي مضر كلاً من المحترف التونسي وائل الشطي والمحترف البحريني علي عيد.

الوحدة يتطلع لحصد الرابع:

يتطلع فريق الوحدة في حصد لقب بطولة الكأس للمرة الرابعة في تاريخه، وذلك بعدما حققه في المواسم الرياضية 2002 - 2003م، 2004 - 2005م، 2018 - 2019م.

مضر يسعى للثاني تاريخياً:

على الطرف الأخر يسعى فريق مضر في حصد لقب بطولة الكأس للمرة الثانية في تاريخه، بعدما أستطاع تحقيقه مرة واحدة في الموسم الرياضي 2013 - 2014م.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 1
1
ابوعبدالله
[ القطيف ]: 25 / 9 / 2020م - 1:24 م
ان شاء الله الكأس يكون في القطيف