آخر تحديث: 27 / 11 / 2020م - 7:11 م

مركز الرائد لضيافة الأطفال الأهلية يحتفي باليوم الوطني الـ 90

جهينة الإخبارية

احتفل مركز الرائدة لضيافة الأطفال الأهلية «ماري كورس البريطانية» بالقطيف فرع «الناصرة» يوم الخميس باليوم الوطني الـ 90 لترسيخ المبادئ الوطنية للطفل والتعريف بمعالم وطنه.

وذكرت مديرة المركز مريم المرشود ذكرى اليوم الوطني لبلادنا الغالية في غرة الميزان وهو اليوم الأغر الذي يحتفي فيه المواطن السعودي بكل فخر واعتزازه بهذه المناسبة التاريخية السعيدة.

وقالت المرشود أن «اليوم الوطني» هو يوم توحيد هذا الكيان العملاق على يد جلالة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود - طيب الله ثراه - وفي هذه المناسبة الغالية نسجل فخرنا واعتزازنا بالمنجزات الحضارية الفريدة والشواهد الكبيرة التي أرست قاعدة متينة لحاضر زاهي وغد مشرق في وطن تتواصل فيه مسيرة الخير والنماء وتتجسد فيه معاني الوفاء لقادة أخلصوا لشعبهم وتفانوا في رفعة بلدهم حتى أصبحت له مكانة كبيرة بين الأمم.

وأشارات أن هذا النجاح بفضل من الله ثم دعم الحكومة الرشيدة، وبجهود الموظفات القديرات جميعاً وبقيادة الإدارية أ /نورا عمر، معبرة عن شكرها إلى أم الطفلة «ديما المطوع» المصورة الغديرة «زهراء عبدالعال» على تنسيقها وعطاءها المميز لهذا اليوم العظيم.

وأضافت احتفلنا في هذا اليوم بأستلامنا رخصة واعتماد المركز لضيافة الأطفال «بفرعها بالقطيف حي الناصرة» حيث لامسنا الفرحة البرئية على وجوهه أطفالنا ونعتز بسكب حب الوطن والأنتماء منذ الصغر بمسيرتهم التعليمة وفي ظل ازمة «كوفيد-19» وبكل حذر تم التنسيق الفعال بكامل الإحتياطات الوقائية بجدولة منسقة، وعم الفرح لجميع الأطفال بحيث تم اختيار فعاليات متنوعة تربط بين حب الوطن والولاء والنشاط الادراكي والابداعي الذي يتم ترسيخة من الطفولة.