آخر تحديث: 27 / 11 / 2020م - 2:04 ص

الربعان رئيساً للخليج حتى 2024

جهينة الإخبارية

زكت الجمعية العمومية العادية بنادي الخليج والتي أقيمت اليوم الثلاثاء بحضور ضياء البراهيم ومجيب المبشر ممثلي مكتب وزارة الرياضة بالدمام، الدكتور حبيب الربعان رئيساً لمجلس إدارة نادي الخليج لأربع سنوات مقبلة ”بنظام القائمة“.

يأتي ذلك بعد ان تقدم وحيداً بقائمته الانتخابية التي ضمت ثمانية أعضاء من مختلف التخصصات العلمية والعملية ومن ذوي الخبرة الرياضية والإدارية.

وتم خلال الجمعية مناقشة التقرير الفني والإداري والرياضي، كما تم مناقشة التقرير المالي عن السنة المالية المنتهية، إضافة إلى مشروع الميزانية المقترحة للموسم الجديد.

بعد ذلك تم تزكية رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الخليج لمدة أربع سنوات مقبلة وهم: المهندس علاء صالح الهمل، المهندس أحمد علي خريدة، المهندس نادر جعفر المطوع، الدكتور صادق علي الهويدي، أمين عبدالله العباس، الأستاذ علي حسن المحسن، محمد عبدالله كحل، هشام حبيب آل احمد.

من جهته قدم الدكتور حبيب الربعان رئيس مجلس إدارة نادي الخليج جزيل شكره على ثقة اعضاء الجمعية العمومية وأهالي مدينة سيهات على ثقتهم واجماعهم على قائمته الانتخابية متمنياً وقوف كافة أبناء سيهات مع الكيان اولاً واخيراً والمساهمة في انجاح كافة المشاريع على الصعيد الرياضي والاجتماعي والاستثماري.

وقدم شكرة للإدارة السابقة بقيادة فوزي الباشا على ماقدموه طوال تواجدهم خلال الفترة الماضية.