آخر تحديث: 20 / 8 / 2019م - 3:29 م  بتوقيت مكة المكرمة

سنابس: العبكري للأعمال ترعى ملتقى التوظيف المباشر في «نادي النور»

جهينة الإخبارية

ترعى مجموعة العبكري للأعمال بالتعاون مع نادي النور بسنابس ملتقى التوظيف المباشر لصاح احدى الشركات التجارية الكبرى برواتب تبدأ من 3400 ريال للوظائف التالية: محاسب، كاشير، بائع، مشرف مبيعات، تسويق الكتروني.

وأشار المنظمون للملتقى ان الموظف يحصل على عدد من المميزات منها تأمين طبي له ولعائلته، تسجيله في مكتب العمل والتأمينات الاجتماعية، بطاقة المميزة «خصم 30 بالمائة في كل الماركات»، مكافأة فصلية حسب نسب تحقق المبيعات، تطوير وتأهيل وظيفي، إمكانية التنقل بين فروع الشركة بجميع أنحاء المملكة، إمكانية الانتداب إلى بعض دول الخليج أثناء الأعياد والمناسبات.

وأوضحوا ان أماكن العمل ستكون في الخبر، الدمام، القطيف، الجبيل، فيما ستكون ايام أيام العمل ستة أيام في الأسبوع ويوم إجازة رسمية يتم تنسيقه عن طريق المعرض.

كما بينوا ان العطل الرسمية هي 21 يوم إجازة سنوية مدفوعة الأجر، يوم واحد في اليوم الوطني بالإضافة الى 4 أيام لعيد الفطر والأضحى.

وبينوا ان المستندات المطلوبة، صور للمؤهلات التعليمية مع الأصل للمطابقة، صور من الخبرات العملية مع الأصل للمطابقة «إن وجدت»، عدد 3 صور واضحة لبطاقة الأحوال المدنية، رقم حساب بنكي مع رقم الآيبان، عدد 6 صور شخصية.

ولفتوا الى ان التسجيل متاح مجانا للجميع بنادي النور بسنابس ابتداء من مساء يوم غدا الثلاثاء من الساعة السادسة والنصف إلى التاسعة والنصف ولمدة ثلاث ليالي.

#800000" >للاستفسار الاتصال على:

أيمن القلاف: 0503951134
علي آل يوسف: 0582111917