آخر تحديث: 8 / 7 / 2020م - 3:01 ص  بتوقيت مكة المكرمة

السعودية: خلية تجسس تضم سعوديين وإيرانياً ولبنانياً

جهينة الإخبارية

أعلنت وزارة الداخلية السعودية أمس، عن ضبط خلية تجسس في أربع مناطق في المملكة، تضم 18 شخصاً بينهم 16 سعودياً وإيراني ولبناني تعمل لصالح الحكومة الايرانية، وقالت «ان افراد الخلية تورطوا في جمع معلومات عن مواقع حيوية والتواصل في شأنها مع جهات استخباراتية في ايران.

وأوضح الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية اللواء منصور التركي في بيان صحافي، أنه «بناءً على ما توافر لرئاسة الاستخبارات العامة من معلومات عن تورط عدد من السعوديين والمقيمين في المملكة في أعمال تجسسية لصالح إحدى الدول، بجمع معلومات عن مواقع ومنشآت حيوية، والتواصل في شأنها مع جهات استخبارية في تلك الدولة» تم ضبط الخلية.

وقال اللواء التركي إن عمليات القبض على المشتبه فيهم كانت منسقة ومتزامنة، ونتج عنها القبض على 16 سعودياً، ومواطن ايراني وآخر لبناني في أربع مناطق من المملكة هي مكة المكرمة والمدينة المنورة والرياض والمنطقة الشرقية.

وأشار الناطق الرسمي في وزارة الداخلية إلى أن الجهات المختصة ستعمل على استكمال الإجراءات النظامية بحق المتورطين، للتحقيق معهم وإحالتهم على الجهات العدلية.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 1
1
فرات علي
[ الدنمارك ]: 20 / 3 / 2013م - 4:51 م
لا تعليق على صدق او كذب هذه المسألة قبل ان يبت به *القضاء العادل المحايد غير المسير *!! ولو انني أشك كثيرا في أغلب المؤسسات القضائية ولو كانت في أرقى الدول الديمقراطية لان القضاة غالبا هم تابعون بشكل او باخر للمؤسسة السياسية او الاجتماعية المهيمنة فحكمهم فيه إشكال كيبر وشك ولا يقين !!!

وأقول كنا نتأمل ان يلقى القبض على جواسيس الصهيونية والماسونية الغربية الذين يملؤون المدن والمؤسسات الرسمية تحت غطاء مستشارين وموظفي شركات ومستثمرين وصحفيين وووو وهم الذين يمهدون للغزو القادم للبلاد كما كان حال المستشرقين الاوربيين في الشرق والبلاد الاسلامية قبل غزوها عسكريا واقتصاديا ..وسياسيا بتنصيب عملاء ينوبون عنهم في الحكم او وعاظ سلاطين يخدمون الحاكم ويعملون يدا بيد لخدمة الاجنبي المعادي للاسلام !!!!