آخر تحديث: 3 / 7 / 2020م - 6:24 م  بتوقيت مكة المكرمة

القطيف: درس نموذجي في التربية الأسرية بالمدرسة الابتدائية التاسعة

جهينة الإخبارية
الابتدائية التاسعة  تقيم نموذجي في مادة التربية الأسرية
الابتدائية التاسعة تقيم نموذجي في مادة التربية الأسرية

بحضور مشرفات تربويات من الإدارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة الشرقية ومن مكتب التربية والتعليم للبنات بالقطيف، أقامت المدرسة الابتدائية التاسعة بالقطيف درسا نموذجيا في مادة التربية الأسرية للمرحلة الابتدائية من إعداد وإلقاء المعلمة ملكه الهنقامه وتحت إشراف المشرفة التربوية الأستاذة منى الصقر ومجموعة من المشرفات التربويات ومعلمات المادة في مدارس محافظة القطيف.

وتميزت المعلمة الهنقامه في استخدام استراتيجيات تدريس حديثة ومتنوعة وجاذبة، استطاعت من خلالها والوسائل التعليمية المشوقة أن تجذب الطالبات إلى تحقيق أهداف الدرس النموذجي بأسلوب ترابط الأسس النظرية والواقع الحياتي للطالبات.

وفي نهاية الدرس قدمت المشرفة التربوية الصقر شهادة شكر وتقدير باسم مديرة مكتب التربية والتعليم للبنات بالقطيف الأستاذة سعاد حمزة الصبحي، وذلك نظير ما قدمته من إبداع في الدرس والجهود المصاحبة في إعداد البيئة الصفية الخاصة بتطبيق الاستراتيجيات الحديثة للمادة.

وأخذت المشرفة التربوية نسخة من الدرس النموذجي لتعميمه على جميع مدارس البنات بالمنطقة الشرقية لنقل الخبرات وتعميم الفائدة التي تسهم في تطوير استراتيجيات وأساليب تدريس مادة التربية الأسرية للطالبات.