آخر تحديث: 8 / 7 / 2020م - 3:01 ص  بتوقيت مكة المكرمة

أم الحمام: بلاغ كاذب يستنفر رجال الدفاع المدني

جهينة الإخبارية جاسم العسيف - القطيف
من الارشيف

استنفر اتصال من مجهول مساء أمس فرق الدفاع المدني بالقطيف بعد أن قام بالاتصال على عمليات الدفاع المدني مفيداً بوجود حريق بأسواق المنتزه بأم الحمام.

وعلى الفور انطلقت السيارات التابعة للدفاع المدني حتى تبين لها عند وصولها بأن البلاغ كاذب ولا أساس له من الصحة.

وذكر شهود عيان بأنهم شهدوا تواجد لسيارات الدفاع المدني التي تواجدت عن أسواق المنتزه باحثة عن مكان اندلاع الحريق، وعند سؤالنا لهم أجابوا بأن بلاغا وردهم ينبأ عن حريق.

وأضاف الشهود الذين بدت على محياهم علامات الاستغراب: كان ردنا على رجال الإطفاء بأنه ربما كان هناك خطأ في البلاغ، فلا يوجد أي دلائل تشير إلى وجود الحريق في المحل.

وتابعت: وبعد أخذ رجال الإطفاء جولة في المنطقة، تأكدوا من كذب البلاغ وأنه لا يوجد أي حريق.

يذكر أن الأجهزة الحكومية تعاني من البلاغات الكاذبة حيث يقوم مجهولين بالاتصال والإبلاغ عن أي حالة وعند مباشرة الموقع يتبين أنه مجرد بلاغ كاذب.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 1
1
فرات علي
[ الدنمارك ]: 22 / 3 / 2013م - 10:21 م
لعل سنن الله تعالى تؤدي بهؤلاء الاشقياء أصحاب البلاغات الكاذبة في الدنيا بان تحرق ممتلكاتهم ولا أحد يسعفهم لان رجال الاطفاء ببساطة يتثاقلون او لا يصدقون بلاغاتهم المزورة !!! وهل في هذا مزاح وضحك !!!??? أين الاخلاق وأين الدين وأين العقل وأخيرا أين القانون ???

كنا نسمع ونحن صغار قصة الشقي الذي مات غرقا في النهر ولم يساعده أصدقاؤه لانه كان كذب عليهم عدة مرات وطلب العون منهم ممازحا كاذبا وها هي النتيجة !!!