آخر تحديث: 14 / 12 / 2019م - 11:35 م  بتوقيت مكة المكرمة

تاروت: مشروع الزواج الخيري ينظم «همسات لكلا الزوجين»

جهينة الإخبارية
صورة ارشيفية لبرنامج (همسات لكلا الزوجين)

ينظم مشروع الزواج الخيري بجمعية تاروت الخيرية برنامج «همسات لكلا الزوجين 9» والذي تمتد فعالياته لمدة 8 ليال بدءا من مساء يوم الأربعاء القادم.

ويستضيف البرنامج نخبة من الأطباء وعلماء الدين والمدربين والاستشاريات الاسريات ومشاركة عدد من المراكز الأسرية والتدريبية والاستشارية والعيادات الطبية ولجان التنمية الاجتماعية.

فعاليات الهمسات الحوارية هي كالتالي: -

وتقام الهمسة الأولى في مساء الأربعاء السابع من جمادى الثاني بعنوان «الحب بين الزوجين» مشاعر عبر الوسائط ويقدمها الشيخ صالح آل إبراهيم وبدر الأمرد.

ويقدم الدكتور ناصر الشمري الهمسة الثانية في مساء الخميس الثامن من جمادى الثاني بعنوان «مهارات احتواء الصعوبات المالية».

وتتضمن الهمسة الثالثة والتي تقام في مساء الجمعة التاسع من جمادى الثاني «حياة الزوجين بين الطمأنينة والقلق» لفضيلة الشيخ عبدالمحسن النمر.

وتتناول الهمسة الرابعةعنوان «لمن نلجأ في حل الخلافات الزوجية؟» والتي تقام مساء السبت في العاشر من جمادى الثاني والتي ويقدمها الدكتور صالح اللويم.

وتقام الهمسة الخامسة مساء الأحد في الحادي عشر من جمادى الثاني بعنوان «المعادلة السحرية للحياة الزوجية» ويقدمها المستشار علي العباد.

ويتطرق في الهمسة السادسة الأسباب والحلول في «تأخر الانجاب» والتي تقام في مساء الاثنين الثاني عشر ويقدمها الدكتور حامد العلي.

وتقدم الهمسة السابعة في مساء الثلاثاء الثالث عشر من جمادى الثاني بعنوان «تزين الزوجين ذوق وفن» للسيدة صفية الشخص.

وتتناول الهمسة الثامنة من مساء الأربعاء والتي تقام في الرابع عشر من جمادى الثاني «عمل الزوجة هموم وقضايا» والتي تقام للمدربة معصومة العبدالرضا.

  • المكان: مسجد المصطفى ﷺ بحي التركية بجزيرة تاروت
  • الوقت: الساعة الثامنة مساء