آخر تحديث: 8 / 7 / 2020م - 3:01 ص  بتوقيت مكة المكرمة

مجموعة «قطيف الغد» تكرم أعضاءها وداعميها

جهينة الإخبارية مريم آل عبدالعال، تصوير: حسين رضوان
الزميل حسين رضوان متسلما درع تكريم جهينة الإخبارية

كرمت مجموعة قطيف الغد داعميها وأعضاءها مساء الجمعة على مسرح لجنة التنمية الاجتماعية بمحافظة القطيف.

وقدم الحفل عضو المجموعة حبيب الرهين، وبدأ الحفل بتكريم الداعمين والمساهمين من المؤسسات والشبكات الإجتماعية وخدمات الجوال.

وقام بتكريم الأعضاء مؤيد قريش والباحث سلمان آل رامس يتقدمهم جناب الشيخ غازي الشبيب، وأما العضوات كرمتهن أحلام المرهون وعبير الفرج تتقدمهن الناشطة الاجتماعية فوزية المبارك.

وشكرت المجموعة داعميها «هيئة السياحة والآثار، لجنة كساء، شبكة أم الحمام، جهينة الإخبارية، شبكة أنا أحبك يالقطيف، جوال أم الحمام، جوال الترجي، جوال الصفا، جوال نادي السلام، جوال نادي النور، كشافة الإمام علي ، حلاكم تمر، وكالة ضوء، تطبيق صفوى الإعلانية، تطبيق القطيف اليوم، رابطة شباب آل قريش، مطاعم بيتزا الزهور، رئيس لجنة التنمية الاجتماعية السيد علوي الخباز» والذين ساهموا في نجاح المجموعة بمشاريعها على الصعيد الميداني والإعلامي.

وتضمن تكريم الأعضاء تكريماً لذويهم من أزواج العضوات وزوجات الأعضاء امتناناً لصبرهم على ابتعاد أزواجهم عن منازلهم في تكريسهم وقتهم لخدمة القطيف وتقديرهم ودعمهم الذي كان ذا دافع كبير وأحد حوافز استمرار عطاء الأعضاء مع المجموعة.

وتضمن برنامج الحفل كلمة للباحث التاريخي مسؤول ملف الآثار في المجموعة سلمان آل رامس تحدث فيها عن كتابه أحد إصدارات المجموعة الجديدة «القطيف وبلاد البحرين في القرن الهجري الأول» وقرأ على الحضور مقتطفات منه عن القطيف ومكانتها ودورها بالإضافة إلى تميزها منذ القدم.

وختم الحفل عضو المجموعة مؤيد قريش مشيداً بما حققته المجموعة من إنجازات، وكشف عن المشاريع المستقبلية التي تعدها، وبين المستجدات في أبرز ملفاتها.

وأشاد ضيف الشرف بالحفل الشيخ غازي الشبيب "غمرتني السعادة بهذا الجمع الواعي والمتطلع لغد أكثر إشراقاً ولمنطقتنا الحبيبة..

وأضاف فضيلته «مجموعة قطيف الغد علامة متميزة في العمل الإجتماعي لنخبة ناشطة، تمتاز بحرفية عالية ومهنية متقنة».

حفل تكريم أعضاء مجموعة قطيف الغدحفل تكريم أعضاء مجموعة قطيف الغد
حفل تكريم أعضاء مجموعة قطيف الغدحفل تكريم أعضاء مجموعة قطيف الغد