آخر تحديث: 8 / 7 / 2020م - 3:01 ص  بتوقيت مكة المكرمة

«القطيف للإنجاز» و«جهينة الاخبارية» توقِّعان عقد شراكة إعلامية

جهينة الإخبارية
الزميل العبد الجبار أثناء توقيع الشراكة الإعلامية مع العلوي والسني
الزميل العبد الجبار أثناء توقيع الشراكة الإعلامية مع العلوي والسني

أبرمت صحيفة «جهينة الاخبارية» وجائزة «القطيف للإنجاز» مساء اليوم في مقر الصحيفة بمحافظة القطيف اتفاقية «شراكة إعلامية».

وتتضمن الاتفاقية تغطية الفعاليات والندوات والأنشطة الأساسية للجائزة للفترة المقبلة وتشمل: اللقاء الإعلامي، إعتماد النتائج «تحرير»، بروفات وتحضيرات حفل الجائزة، حفل الجائزة وحفل تكريم الأعضاء والكوادر.

ووقع الاتفاقية ‎المدير التنفيذي لجائزة القطيف للإنجاز المهندس أحمد عبدالعظيم العلوي والزميل رئيس تحرير الصحيفة زهير العبدالجبار ممثلا عن «جهينة الاخبارية»، بحضور الأمين العام لجائزة القطيف للإنجاز عبدالشهيد السني.

وأشاد العلوي بالدور الإعلامي الكبير الذي تقوم به «جهينة الاخبارية» على مختلف الأصعدة والمجالات، خصوصا صعيد إبراز الأحداث الثقافية والاجتماعية في المحافظة.

واشار إلى أن تقديم «جهينة الاخبارية» للشراكة الإعلامية للجائزة تعكس اهتمامها وحرصها على إبراز هذا الحدث المهم في المنطقة.

من جانبه قال رئيس تحرير الصحيفة زهير العبدالجبار أن «جهينة الاخبارية» تحرص دائما على رعاية المعارض والمهرجانات الوطنية في محافظة القطيف.

وبين ان جائزة القطيف للإنجاز تعتبر من الانشطة الثقافية المهمة التي تبرز الجانب الثقافي والوطني في المحافظة.

واضاف العبدالجبار ان «جهينة الإخبارية» هي صحيفة إخبارية محلية سعودية تعنى بأخبار محافظة القطيف، هدفها نقل الحدث بمهنية ومصداقية، وحاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والاعلام.

يذكر ان ادارة «جائزة القطيف للإنجاز» التابعة للجنة التنمية الإجتماعية الأهلية بالقطيف اكدت ان أعداد المرشحين والمرشحات للجائزة في عامها الرابع وصل الى 158 مرشحا، بينهم 88 مرشحة. وحددت اللجنة المنظمة للمهرجان 16 سبتمر موعد حفل النسخة الرابعة سيقام بصالة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الوطنية بالقديح في محافظة القطيف.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 2
1
عبدالباري
[ تاروت ]: 2 / 9 / 2013م - 8:13 ص
مبروك للجائزة هذا الاتفاق فجهينة نعم الممثل الاعلامي
ومبروك لجهينة هذا الاتفاق والى الامام ان شاء الله
2
عبدالواحد آل اسماعيل
[ القطيف ]: 2 / 9 / 2013م - 12:47 م
مبروك لطرفي الإتفاق، ونتمنى لصحيفة جهينة المزيد من الإنجاز.