آخر تحديث: 8 / 7 / 2020م - 3:01 ص  بتوقيت مكة المكرمة

«جهينة الاخبارية» تستضيف «القطيف للإنجاز» لاستعراض انجازاتها ومشاريعها

جهينة الإخبارية نوال الجارودي - تصوير حسين رضوان - القطيف

استعرضت جائزة القطيف للإنجاز، الاربعاء، اعماله ومشاريعها خلال الفترة الماضية، وذلك خلال اولى ندوات صحيفة جهينة الاخبارية التي تقيمها في مقرها بالقطيف.

المهندس أحمد العلويوأكد المدير التنفيذي لجائزة القطيف للانجاز المهندس أحمد العلوي خلال الندوة التي ستقوم «جهينة الاخبارية» بنشرها مساء الجمعة ان لجنة التحكيم في طور اعتماد النتائج للإعمال الفائزة بالنسخة الرابعة المزمع اقامتها في العاشرة من ذي القعدة المقبل.

وأشار الى ان اعضاء لجنة التحكيم يعملون بسرية تامة، حيث تقوم بتقييم الاعمال دون معرفة اصحابها. ولافت الى ان عدد الاعمال المشاركة في الجائزة تبلغ 114 عملا، فيما يبلغ عدد المشاركين 158 مترشحا بينهم 90 مرشحة.

وبين ان موقع الجائزة استقبلت خلال فترة الترشح 201 راغبا في المشاركة، بيد ان العدد تقلص بعد استبعاد الاشخاص الذين لا تنطبق عليهم الاشتراطات او لم يقومون بتسليم الاعمال كاملة.

ولفت إلى أن الجائزة خلال نسخها الثلاث السابقة لم تكن مجرد مهرجانٍ لتوزيع الجوائز فقط وإنما حاضنة للشباب على مدار العام ومرجع لمن يبحث عن المنجزين.

وحول تمويل الجائزة، اوضح ان ادارة الجائزة انتهجت سياسة منذ النسخة الثالثة تعتمد على الشراكة مع الشركات الداعمة، مبينا، ان هذه السياسة اعطت نتائجها سريعا.

المهندس عبد الشهيد السني

وأكد ان جائزة القطيف للانجاز تعول كثيرا على الاعلام في ايصال رسالة الجائزة واهدافها، متطلعا للوصول الى شراكة اعلامية حقيقية، من اجل وصول الرسالة لكل لكل مبدعٍ ومنجز ولكل مهتمٍّ بثقافة الإبداع والتميز.

وحددت اللجنة المنظمة للمهرجان يوم الاثنين العاشر من شهر ذي القعدة «16 سبتمر» موعد حفل النسخة الرابعة سيقام بصالة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الوطنية بالقديح في محافظة القطيف.

شارك في الندوة كل من الأمين العام للجائزة عبد الشهيد السني، المدير التنفيذي للجائزة المهندس احمد العلوي، رئيس لجنة الموارد البشرية المهندس صلاح الدعلوج، رئيسة لجنة العلاقات العامة غادة السيف، رئيسة لجنة الترشيح والمساندة خضراء المبارك، رئيس لجنة الحفل في الجائزة وردة الصفواني، بالإضافة الى المحرر الصحفي في صحيفة اليوم جعفر الصفار، رئيس تحرير صحيفة جهينة الاخبارية زهير العبد الجبار، المصور الفوتوغرافي، حسين رضوان، والمحررات الصحفيات نوال الجارودي، منار النخلاوي، مريم العبد العال، إيمان الشايب، نداء ال سيف.

خضراء ال مباركالمهندس صلاح الدعلوج

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 1
1
ممرضة
[ تاروت ]: 6 / 9 / 2013م - 2:41 م
من تقدم الى تقدم يارب..