آخر تحديث: 14 / 5 / 2021م - 2:38 ص

800 مستفيدًا من سلال ”خيرية الجارودية“ الرمضانية

جهينة الإخبارية

أتمت خيرية الجارودية، متمثلة في لجنتي التكافل الاجتماعي وكافل اليتيم، توزيع السلة الرمضانية لهذا العام مساء الإثنين الماضي.

ويستهدف البرنامج تأمين المواد الغذائية الأساسية للأسر المستفيدة خلال شهر رمضان المبارك.

وأفاد عضو قسم التكافل الاجتماعي علي الجارودي بأن الإعداد المسبق والدقيق لهذا البرنامج أسهم في نجاحه واستكمال المبلغ المستهدف خلال وقت قياسي.

وأضاف: ”بدأنا من منتصف شهر رجب بوضع خطة العمل وتوزيع المهام بدءًا بتحديث قوائم المستفيدين وتجهيز المستودع لاستقبال التبرعات والتواصل مع المحال التجارية المتعاونة مع الجمعية، وانتهاءً بتوزيع كوبونات السلة الرمضانية التي شارك في توزيعها كوادر رجالية ونسائية من أعضاء قسم التكافل الاجتماعي“.

وصاحب البرنامج حملة إعلامية استمرت لمدة سبعة أيام تضمنت التواصل المستمر مع المجتمع بنشر مبلغ التبرعات ونسبة الإنجاز اليومي للسلة الرمضانية.

ولقي هذا تفاعلًا كبيرًا من المجتمع، وبلغ المبلغ المرصود للبرنامج 193,300 ريال حيث ضم أكثر من 800 فرد، وبمجهود 22 كادرًا من العاملين على إنجاحه، من أعضاء لجان متطوعين وموظفين.

وأشادت ”رجاء الحايك“، عضو قسم التكافل الاجتماعي بأصحاب الأيادي البيضاء من الأهالي، وأصحاب الشركات، والمؤسسات الداعمين للبرنامج في كل عام ومسارعتهم للمشاركة فيه.

وأشارت إلى أن العمل في مجالات الخير له لذة لاتضاهيها لذة أخرى والمشاعر في لحظات العطاء لاتوصف، فهنيئًا لكل من شارك في إنجاح هذا البرنامج ودعمه هذا التوفيق لعمل الخير.