آخر تحديث: 25 / 6 / 2021م - 3:30 م

«عمار السباع» مديراً تنفيذياً لجمعية تاروت الخيرية

جهينة الإخبارية حكيمة جاسم - جزيرة تاروت

ضمن برنامج التطوير الإداري وتماشيا مع التطورات في التشريعات الناظمة لأعمال القطاع غير الربحي في المملكة عينت جمعية تاروت الخيرية الأستاذ عمار عبد الله السباع مديرا تنفيذيا.

وقال رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ محمد الصغير إن خطوة التعيين هذه والتي حظيت بموافقة وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية تأتي في سياق السعي لتطوير أعمال الجمعية الإدارية وتماشياً مع الإطار الإداري النموذجي لرؤية المملكة 2030 الخاصة بحوكمة الجمعيات الخيرية وتطويرها والارتقاء بدورها.

واضاف انه ستقع على عاتق المدير التنفيذي مهمة تصريف الأعمال اليومية للجمعية وإدارة جميع الكادر التنفيذي من موظفين وإداريين على ان يرجع في ذلك إلى رئيس مجلس الإدارة بموجب اللوائح التنظيمية.

وبدوره أثنى نائب رئيس الجمعية الاستاذ محمد سعيد الصفار على هذه الخطوة «تعيين مدير تنفيذي في الجمعية»، التي تعد الخطوة الاولى في تاريخ الجمعية خلال 55 عاما، مؤملا ان تكون بداية جديدة لدفع عجلة التطوير الإداري قدما في الجمعية، مشيدا بكفاءة وخبرة الاستاذ السباع المتعددة سيما في الجوانب المهنية والإدارية في القطاع الخاص، مضافا إلى المجالات الخيرية المتنوعة.

وأعرب اعضاء مجلس ادارة الجمعية عن ترحيبهم بانضمام الزميل عمار السباع في التشكيلة الإدارية للجمعية متمنين ان تشكل هذه الخطوة فارقا ملموسا في الأعمال الإدارية التنفيذية للجمعية داعين له بمزيد من النجاح والتوفيق في مهامه الجديدة لتحقيق الطموحات المرجوة من هذه الخطوة المباركة.

الجدير بالذكر ان الاستاذ عمار السباع من أهالي جزيرة تاروت لديه الخبرة الغنية في مجالات وظيفية مختلفة في أحد البنوك المحلية تزيد على 17 عاما، مضافا انه يمتلك رصيدا من التجربة العملية في الأعمال الإدارية وتعزيز العلاقات المهنية مع العملاء مع الحفاظ على المعايير الأخلاقية والجودة العالية والسلوك المهني التعاوني، إلى جانب الإشراف في التشغيل العام للعملاء من الشركات والعملاء التجاريين الذين يخدمون جميع أنواع المعاملات.